wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 16-10-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم سامى زين فى صالة العرض ويرحب بالجماهير بمناسبة العرض الأول للموسم الجديد، ثم يقول أنه يشعر بالغرابة لكونه وحيدًا في الحلبة بعدما تم الإعلان يوم الجمعة أن كيفن أوينز هو الشخص الذي تم تبادله إلى “سماك داون” مقابل جي أوسو. ويقول أنه حزين لأن شراكته مع أوينز انتهت بهذه الطريقة، ولكنه متحمس أيضًا من أجل أوينز ونفسه. ويقول إنه الآن قادر على الوقوف على قدميه الخاصتين وأن يظهر للعالم أنه نجم على مستوى بطولة العالم في مصارعة المحترفين”.

“ويشير زين إلى أن جي هو السبب في عدم وجود أوينز في عرض الرو بعد الآن ويعترف بأنه بينما لم يكن أحد أسعد برؤيته ينتقل إلى سماك داون، إلا أنه يعاني قليلاً من ذلك الآن. ويقول إن حكمهما ببطولة الزوجي بلا منازع تعرض للتلوين بسبب التعامل مع فريق جاجمند داى، ولديه مشاعر مختلطة بشأن إعطاء فين بالور وداميان بريست فرصة للنزال مجددًا الليلة. ويقول إن العام الماضي من مسيرته المهنية كان بلا شك الأفضل على الإطلاق، وذلك بفضل الجماهير”.

“واثناء هذا تبدأ موسيقى جاجمند داى ، وفين بالور، وداميان بريست، وريا ريبلي ودومينيك ميستيريو يتوجهون إلى الحلبة. ويقوم بالور بالسخرية ويشير إلى أن زين وحيد، وداميان يقول أن أحد الأشواك في جانب جاجمند داى قد تمت إزالته الآن. ويصبح همجيًا، ولكن ريبلي تهدئه وتقول له أنه يجب أن يركز على الليلة. ودومينيك يشيد بها ويقول أنها ستهزم شاينا بازلر، ومن ثم تقول ريبلي إن بريست وبالور سيستعيدون بطولة الزوجي بلا منازع. وتشير إلى أن زين يبدو ضائعًا، وبينما كانوا يعتادون على تجنيد المفقودين، لديهم خطة مختلفة بالنسبة له. وتقول إنهم يريدون التخلص منه نهائيًا قبل أن يحاصروا الحلبة”.

“ولكن تبدأت موسيقى جي أوسو، ويسارع إلى الحلبة وهو يحمل كرسيين في يديه. يعطي واحدًا لزين، ويقفان في منتصف الحلبة، مما يؤدي إلى قول بالور لزملائه أن ينسحبوا. ثم يقفز زين خارج الحلبة، تاركًا جي وحيدًا في المكان”.

“ثم نرى جي وهو يقترب من زين ويسأله ما إذا كانا على ما يرام. فيقول زين إنه يجب أن يكون كيفن أوينز هو من يدعمه بدلاً من جي، وبينما يرغب في أن يكون سعيدًا من أجله، جي يملك كل شيء بينما هو لا يمتلك شيئًا بسببه. فيقول جي إنه لم يدرك أن زين يشعر بهذه الطريقة، ولكنه يطمئنه بأنه ما زال في ركنه. ثم يبتعد جي، ويقوم زين بدفع سلم ثم يتبعه. ويعتذر زين عما قاله، مشيرًا إلى أن هذا أسبوع صعب. ويقول إنه سعيد بسبب جي، ثم يمد له يده. جي يختار أن يعانقه بدلاً من ذلك”.

*المواجهة الاولى*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, ريكزتشيه}

*المواجهة الثانية*

{بايبر نيفين ,تفوز على, نتاليا‏}

“من ثم يظهر النجم سيث رولينز بطل الوزن الثقيل فى صالة العرض ويرحب بالجماهير بمناسبة ليلة الاثنين مع رولينز، ثم يتحدث عن مواجهته مع درو ماكنتاير الأسبوع الماضي وما حدث عندما ظهر داميان بريست ودومينيك ميستيريو. ويشرح أنه كان يشعر بالارتباك تجاه أفعال ماكنتاير، ثم يطلب منه أن يأتي إلى الحلبة للحصول على بعض الإجابات”.

“تبدأ موسيقى درو ماكنتاير، ويتوجه إلى الحلبة. يشرح أن رغبته في أن يكون رولينز في أفضل حاللمهرجان كروان جول 2023 لا تعني أنه سيكون رائعًا بالنسبة له في الأسابيع القادمة، ويقول رولينز إنه يستطيع التعامل مع أموره بمفرده. يسأل إذا كان يمكن القول نفس الشيء عن ماكنتاير، ويدعوه للتوضيح”.

“ويطلب رولينز عرض فيديو يظهر آدم بيرس يتحدث مع ريكوشيه، ويشير إلى مكالمة درو ماكنتاير مع ريا ريبلي في الخلفية. ويزعم ماكنتاير أن ريبلي اقتربت منه، وأن مضمون محادثتهما ليس من شأن رولينز. ويقول إن رولينز يجب أن يكون قلقًا بشأن فقدانه لبطولة العالم لوزن ثقيل”.

*المواجهة الثالثة*

{لودفيغ كايزر‏ ,يفوز على, ‏جوني غارغانو}

“بعد ذلك نتوجه إلى الخلفية ونرى درو ماكنتاير يتحدث مع سامي زين. ويحذره ماكنتاير من منح جي أوسو فرصة ثانية فورية، ويقول زين أنهما ليسا على نفس الطريقة في النظر إليه. ويخبر ماكنتاير زين أنه حان الوقت للتخلي عن ذا بلودلاين، وأنه هو الوحيد الذي يعتقد أن جي لم يتغير. ويقول زين إنه يعرف كيف يشعر ومدى صعوبة التخلي عن ذا بلودلاين. ويقول ماكنتاير إن زين لا يمكن أن يعرف حقًا كيف يشعر، حيث أنه لم يكن أبدًا بطلًا عالميًا. ثم يتحدى زين ماكنتاير لمباراة فردية واحدة في الأسبوع القادم كوسيلة لإثبات نفسه، ويوافق ماكنتاير”.

*المواجهة الرابعة*

{ريا ريبلى VS شاينا بازلر}

“ثم ننتقل إلى الخلفية حيث تتحدث بيكي لينش مع آدم بيرس لتأكيد مباراة الدفاع عن بطولة السيدات في NXT ضد إندي هارتويل في حلقة الأسبوع القادم من عرض الرو. ثم تدخل شيا لي وتسأل عن فرصة الفوز بالبطولة، موضحةً أن الأمر سيكون على حسب وقتها. وتدخل جيد كارغيل بعد مغادرتها وتلاحظ بطولة لينش”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, ربونسون ريد}

“بعد ذك نتوجه إلى خلف الكواليس حيث يُعلم آدم بيرس ريا ريبلي بأنها ستدافع عن بطولتها النسائية العالمية ضد شاينا بازلر، وزوي ستارك، وراكيل رودريجيز، ونيا جاكس في عرضكروان جول 2023”.

*المواجهة السادسة:- بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق كودى رودس وجى اوسو}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

اسماء كبرى ستشارك فى عرض كروان جول 2023 بالرياض

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x