wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 2-10-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بحدوث أشتبك بين  نايا جاكس وشاينا بازلر على الممر. وكانت بازلر تحاول قفل جاكس في حركة “Sleeper” ولكن جاكس تقاومها. وتبدأ موسيقى راكيل رودريغيز وتركض نحو الحلبة لمهاجمة جاكس. تتبعها ريا ريبلي للتخلص من رودريغيز حتى يخرج الأمن ويفصل النساء الأربعة عن بعضهن. ريبلي تقوم بإسقاط أحد حراس الأمن بحركة “Riptide” بينما تتواصل معركة جاكس وبازلر على الممر”.

“بعد ذلك تقوم ريا ريبلي بالترحب بالجماهير في عرض الرو وتقول إنها لن تترك الحلبة. ثم تدعو فريق جاجمند داى ” إلى الحلبة ،ويتوجه داميان بريست ودومينيك ميستيريو إلى الحلبة”.

“وتقول ريبلي إنها لديها بعض الأمور المتعلقة بجاجمند داى ويجب أن تتعامل معها، ثم توضح أنه ليس من المفترض أن يكون هناك قائد للفريق. وتقول إن هناك شخصًا يقوم بوضع خطة اللعبة، وفورًا عندما تُخرج من اللعبة، تبدأ الأمور في الانهيار. وتقول إنها تركت لبريست مسؤولية التعامل مع الأمور، لكنه لم يفعل ذلك والآن كل منه وفين بالور خارج الخدمة. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فقد فقد دومينيك ميستيريو بطولة شمال أمريكا لأنه لم يكن هناك للمساعدة والآن كل من كودي رودز وجي اوسو يتعقبان جاجمند داى. وتسأله ماذا سيفعل حيال ذلك، ويقول بريست لريبلي إنها لا تقول شيئًا لا يعرفه بالفعل. ويقول إنه سيبذل مزيدًا من الجهد، ثم يقول للجماهير وللجماهير النذلة أنه لا يهمه رودز، وجي، والجماهير. يشير إلى أنه ما زال يحتفظ بحقيبة ‏المال بينما لا يمكن العثور على بطولة دومينيك”.

“ريا ريبلي تنظر بغضب نحو دومينيك وتقول إنها والدته، وذلك يجعله والدها. وتقول إنها حصلت له على فرصة لإعادة المباراة من أجل بطولة شمال أمريكا ضد جي، لكن إذا خسر، فلا داعي له بالعودة إلى المنزل”.

“ثم تدوى موسيقى جي ويتوجه إلى الحلبة. ويرحب جي بريبلي بشكل لائق، ثم يقول إنهم اشتاقوا كثيرًا إلى وجودها خلال غيابها، وأن هناك الآن رئيس قبيلة جديد في عرض الرو أكثر جرأة من رومان رينز على الإطلاق. ويقول بريست لجي إنه متعب من سماعه يتحدث ويحاول الاندفاع نحوه، لكن دومينيك يوقفه ويذكر بريست أنه ليس لديه تصريح طبي للتعامل مع أمور جاجمند داى. ويقول إنه سيتحمل المسؤولية للقيام بالأمور، وبريست يسمح له بذلك على الرغم من اعتراضات ريبلي”.

“يغادر بريست وريبلي الحلبة، ويقوم جي بضرب دومينيك بضربة ‏سوبر كيك‏. يظهر داى جى مكدوناغ لمساعدة دومينيك، ويقوم الاثنان بالهجوم المزدوج على جي. ثم يبدو أن بريست يرغب في الانضمام، ولكن موسيقى كودي رودز تبدأ لمساعدة جي. ويقوم رودز بتنفيذ حركة كروس رودس على دومينيك قبل أن يظهر آدم بيرس. يخبر بيرس بريست وفين بالور أنهم سيضعون بطولة الزوجى بلا منازع في WWE ضد جي ورودز في عرض فاست لاين 2023″.

*المواجهة الاولى*

{فريق امبريوم ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى}

*المواجهة الثانية*

{‏برونسون ريد ,يفوز على, سيدريك ألكسندر‏}

“بعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس فى صالة العرض ويقدم توماسو تشامبا وغونتر، ويتجهون إلى الحلبة ،وتشامبا يبدو أنه يرغب في توقيع العقد، ولكن قبل أن يفعل ذلك، يمسك بميكروفون ويقول إن الهواء سيكون ذو طعم مختلف والشمس ستشرق بأقل إشراق عندما يقاتله من أجل بطولة القارات ويقول إنه بينما كان غونتر يتناول وجبات خمسة أطباق، فإنه تناول جثة حيوان ميتة. وإنه عندما يخرج من الستارة، فإنه يقاتل من أجل نفسه. ويعد بأنه سيصبح البطل الجديد، ثم يوقع على العقد”.

“ولكن غونتر يذكر توماسو تشامبا أن هذا توقيع عقد لأرفع البطولات، ثم يقول أن تشامبا يتحدث عن القتال من أجل نفسه. وأن بطولته قريبة جدًا وعزيزة عليه، ويقول تشامبا إن غونتر واثق بنفسه رغم أن عالمه سينهار حوله. يقول غونتر لتشامبا أنه لا يجب أن يتحدث إليه مرة أخرى، ويقول أن هذا هو أقرب ما سيكون إلى بطولته. ويقول تشامبا إن هناك الكثير من الأعين تراقبهما، وأنهما لا يحتاجان إلى الانتظار للقتال من أجل بطولة القارات عندما يمكنهما القيام بذلك الليلة. فيوقع غونتر على العقد ويوافق على ذلك. ثم يجعل المباراة رسمية الليلة”.

*المواجهة الثالثة*

{اكزفيير وودز ,يفوز على. إيفار}

“بعد ذلك يطهر سيث رولينز فى صالة العرض ويرحب بالجماهير ببرنامج “الاثنين ليلاً رولينز” قبل أن يقول كول أنه قد ابتكر الكثير من الألقاب لروالينز على مر السنين. ويقول إنه في بعض الأحيان قد وصف رولينز بأنه دمية تحكم بها، ولكن الآن يبدو وكأنه هو الدمية. ويصبح رولينز قليلاً دفاعيًا ويقول إنه طلب المباراة التصفيفية منذ أسابيع. ثم يسأل كول رولينز لماذا يشارك في مباراة “آخر رجل يقف” ضد شينسكي ناكامورا في فاست لاين 2023 ، ويسأل رولينز كول عن عدد سنوات عمله في التعليق وعدد العروض التي غاب عنها. ويقول كول أنه لم يغب عن أي عرض، ويقول رولينز أنه يعرف ماذا يعني أن يكون الإنسان مدمنًا على هذا العمل. ويشرح أنه عندما يترك كل شيء في الحلبة، سيكون رجلًا شريفًا وسيقدم مثالًا لابنته”.

“ومن ثم ناكامورا يظهر على شاشة “تايتان ترون” برسالة، ثم يهاجم رولينز فجأة في الحلبة وينفذ حركة ‏كينشاسا‏ ويمسك بكرسي ويضرب على ظهر رولينز مرارًا وتكرارًا، ثم يستهزئ به من خلال عد العشرة. وينجح رولينز في الوقوف على قدميه قبل أن يكمل العد، ويقوم ناكامورا بدفعه على الكرسي بشكل يجعله يسقط على عمود الكرسي أولاً.ويكمل العد، ثم يمسك ببطولة الوزن الثقيل العالمية ويحملها للأعلى”.

*المواجهة الرابعة*

{تيجان نوكس ,تفوز على. تشيلسي غرين}

“ومن ثم يظهر ماكنتاير فى صالة العرض بفقرة ذا ميز الحوارية ويستهزئ بكودي رودز بسؤال سان خوزيه عما يرغبون في الحديث عنه، ثم يتناول أسئلة حول موقفه وسلوكه الجديد. ويقول إنه لا يدين بشيء لأحد والشخص الوحيد الذي يجب عليه الرد له هو جمهوره. وإنهم مرّوا بالارتفاعات والانخفاضات معه، ثم يتحدث عن كودي رودز ويقول أنه في بعض الأحيان يبدو أن الجميع يعيشون في عالم كودي. ويقول إن الغفران عندما يتعلق الأمر بجاي يوسو هو ضعف وليس قوة”.

“وتبدأ موسيقى ذا ميز ويتجه إلى الحلبة. ويقول لماكنتاير إنه لم يغفر له على ما حدث الأسبوع الماضي في فقرته الحوارية، ثم يقول إنه قدم له منصة. ويقاطعه ماكنتاير ويطلب منه مغادرة الحلبة، ولكن ذا ميز يواصل الحديث ويعبر عن استيائه من ماكنتاير. ويقاطعه ماكنتاير مرة أخرى ويقول له إنه حقق الانتصارات وكسب الفرص. ثم يتحدى ميز لمباراة الليلة، لكن ميز يقول إنهما ليسا ملابسين للقتال. ويقول إن ماكنتاير يصور نفسه كبطل قبل أن يصفه بالغرور. ويقول إنه ليس باتمان في WWE، ويقاطعه ماكنتاير مرة أخرى. ويقول إن وقت القتال قد حان قبل أن يغادر ذا ميز الحلبة. ثم يعود إلى الحلبة ويهاجم ماكنتاير من الخلف. وماكنتاير يشن سلسلة من اللكمات على ظهره”.

*المواجهة الخامسة*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد انتهاء المواجهة ماكنتاير يمسك بميكروفون بعد المباراة ويقول إنه ليس نفس الرجل الذي كان عليه قبل 30 ثانية. يقدم “اعتذارًا” ثم يغفر لنفسه على الفور نيابة عن الجميع”.

“ثم ننتقل إلى الكواليس حيث تتحدث جاكي ريدموند مع تريك ويليامز، الذي يقدم نفسه قبل مباراة الدفاع عن بطولة شمال أمريكا ضد دومينيك ميستيريو. ثم يقترب دومينيك بجانب ريا ريبلي وجي دي ماكدوناغ، وتحذر ريبلي ويليامز من أن دومينيك لن يأتي وحده إلى “NXT” غدًا”.

“بعد ذلك يظهر جاكي ريدموند تنتظر على الممر وتقدم كودي رودز. ويتجه موسيقى رودز ويخرج إلى الحلبة. وتسأل ريدموند رودز عن مباراته القادمة ضد فريق بطولة الزوجى بلا منازع في فاست لاين 2023، ويقول رودز إنه على الرغم من أنه لم يكن يعتقد أنه سيشارك مع رودز، إلا أن جاجمند داى وضعوا أنفسهم في هذه المباراة. ثم يخبر الجماعة بأنه وجي سيكونون في عرضسماك داون ليلة الجمعة بما أنهم سيكونون هناك أيضًا”.

*المواجهة السادسة:-بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, توماسو سيامبا}

“بعد المباراة، لا يفقد جيوفاني فينشي ولودفيغ كايزر الوقت في مهاجمة توماسو تشامبا حيث يتجه غونتر إلى الخلف. ثم تبدأ موسيقى جوني جارجانو ويتجه إلى الحلبة في عودته إلى WWE! يقوم بتنفيذ حركة سيبرعلى كايزر وينفذ ركلة سوبر على فينشي وينتهي العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

تغيرات كبرى فى مواجهة جون سينا وفريق ذا بلولادين بعرض فاست لاين 2023

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x