wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 23-10-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو لمواجهة بطولة الزوجى بلا منازع الاسبوع الماضى ،وكيف فاز فريق جاجمند داى على فريق جى اوسو وكودى رودز بعد تدخل جيمى اوسو ،ومن ثم يظهر اعضاء فريق جاجمند داى النجم داميان بريست والنجم فين بالور فى صالة العرض ويرحب بالور بالجماهير ثم يقول أنه يشعر بأنه بحالة جيدة الليلة. ويسأل بريست إذا كان يمكنه أن يُطلب من الجمهور الوقوف للترحيب بالفريق، وبريست يطلب منه المضي قدمًا. ثم يقول بريست أن ريا ريبلي ودومينيك ميستيريو يتعاملان مع شؤون الفريق خلف الكواليس ويتفاخر بأنه وزملاؤه عادوا للصدارة”.

“واثناء هذا تبدأ موسيقى كودي رودز ويتوجه إلى الحلبة. ويسأل فريق جاجمند داى كيف يشعرون عندما يتم توقيفهم، ثم يقول أن لديه بعض الكلمات الاختيارية لزعيم الفريق  ولكن لم تظهر ريبلي في مكانها المعتاد عند حلبة القتال. ويقول أن ريبلي ليست مجرد “مامي” لدومينيك فقط، بل أيضًا لـ بالور وبريست. ويقول أن ريبلي تقوم بالتحكم في كل الأمور وتبرم جميع الصفقات، ثم يقول لبريست أن ضربه تحت الحزام الأسبوع الماضي لن يكون اللكمة الأخيرة بالتأكيد. ويشير بريست إلى أن رودز نسي أن يذكر أنه اصطدم بالطاولة ، ويقول إذا لم يخرج رودز للبحث عنه، فإنه سيفعل ذلك. ثم يسأل رودز عن قصته الحقيقية، ويقول أنه يجب أن تكون قصته أنه فشل”.

“ومن ثم تظهر ريبلي ودومينيك عند حلبة القتال ويتوجهون نحو الحلبة. ويهاجم جي أوسو دومينيك على المنصة بينما يذهب رودز إلى بريست ويحاول إرساله إلى الطاولة. قبل أن يفعل ذلك، ولكن ينفذ دى جى ماكدوناغ ،ويقومون بضرب رودز ضربات عنيفة على قدمة بإستخدام الكرسى المعدنى ،ويهرع اليه المدير ادم بيرس زمجموعة من المسؤولين للاطمئنان عليه”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى}

“ثم نتوجه إلى خلف الكوالي ونرى رولينز يلتقي بريا ريبلي. ويقول رولينز لريبلي إنها في المكان الخطأ إذا كانت تبحث عن ماكنتاير، وتقول ريبلي إن فريق جاجمند داى ليس لديه إلا احترام لرولينز. وتقول إنها قلقة بشأن السرعة التي يسير بها رولينز وتقول إنه يحتاج إليهم. فيقول رولينز إن ريبلي قد فقدت الثقة في داميان بريست وتحقيقه لحقيبة الاموال على حسابه من أجل بطولة العالم للوزن الثقيل، ثم يسألها ماذا تريد منه. فتخبره ريبلي أنه يحتاجها لأنه هو فقط بطل العالم في الوقت الحالي وانها تقدم له مساعدة مرة أخرى”.

*المواجهة الثانية:-بطولة سيدات NXT*

{بيكى لينش ,تفوز على, إندي هارتويل}

“وبعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس فى صالة العرض وبرفقته كلا من ‏ريا ريبلي وشاينا بازلر وزوي ستارك وراكيل رودريغيز ونيا جاكس ،ومن اجل التوقيع على مواجهة لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى مهرجان كروان جول 2023”.

*المواجهة الثالثة*

{‏جوني غارغانو ,يفوز على, جيوفاني فينشي}

“ومن ثم يظهر النجم الاستعراضى لوجان بول فى صالة العرض ويفتخر بفوزه على ديليون دانيس وتسببه في فقدان وظيفته، ثم يقول أنه من الناحية الفنية لا يزال حرًا. ويطلب من الجماهير في المنزل أن يجروا إلى لوحات المفاتيح لأنه سيقدم للعالم شيئًا للحديث عندما يهزم ري ميستيريو في كراون جول 2023 ليصبح بطلاً جديدًا للولايات المتحدة”.

“ومن ثم يظهر دومينيك ميستيريو، ثم يقول لبول أنه كبطل مستقبل، لا يمكنه الانتظار لرؤيته يهزم والده. ويقول بول أن ري ترك خلفه ما يجب عليهم التغلب عليه خلال مواجهتهما يوم الجمعة الماضية، ويقول أن الشخص الوحيد الذي يحتاج إلى تواضع هو ري. ويقول دومينيك أنه بعد كراون جول، سيصبح بطلاً، ويقول بول أنه يستطيع رؤيته بوضوح”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ‏تشيلسي غرين وبايبر نيفين ,يفوز على, فريق نتاليا ونيكى كروس}‏

*المواجهة الخامسة*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, سامى زين}

“ومن ثم ننتقل إلى الكواليس حيث نرى نيك ألديس وهو يبدو وكأنه يحاول إقناع كايدن كارتر وكاتانا تشانس بالانضمام إلى عرض سماك داون. ويشاهدهم آدم بيرس ويتهمه بمحاولة شيء مشبوه، ويقول له ألديس أنه لم يكن يحدث أي شيء سيء. ثم يقدم نفسه للمغادرة، ويشكره بيرس على زيارته”.

*المواجهة السادسة*

{‏برونسون ريد ,يفوز على, أكيرا توزاوا}

“عبعد ذلك نرى سيث “فريكين” رولينز وهو يقترب من درو ماكنتاير لتهنئته بفوزه الأول كعضو في فريق جاجمند داى ويخبر ماكنتاير رولينز أنه متوتر وينتقد محادثته مع ريا ريبلي في وقت سابق الليلة. ويقول رولينز إنه لا يحتاج إلى فريق جاجمند داى، ويقول ماكنتاير أنه لا يحتاج إلى الفريق أيضًا. ثم يتفق الاثنان على عدم وجود الفريق في أي من الحلبة”.

*المواجهة السابعة*

{داميان بريست ,يفوز على, جاى اوسو}

“بعد المباراة،يقوم بالور بالهجوم على جاى، ثم ينفذ ضربة “كوب دو غراس”ولكن يظهر سيث رولينز وكودي رودز لمساعدة جاى ،وتحدث معركة كبيرة بين الطرفين ،ولكن يظهر عدد من المسؤولين لفصلهم عن بعضهم”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض Impact وحوش امباكت الاخير 22-10-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x