wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 30-10-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور كلا من ريا ريبلي ودومينيك ميستيريو وجي دي مكدوناه فى صالة العرض ومن ثم ترحب ريا ريبلى بالجماهير وتخبرهم بأن فريق جاجمند داى هو من يدير العرض الاحمر ويثبت هذا كل اسبوع ،ومن ثم تتحدث عن المواجهات القادمة فى مهرجان كروان جول 2023”.

“يبدأ سامي زين في دخوله إلى الحلبة ويقول إنه يدرك أن ريا ريبلي لم تدعوه للصعود إلى الحلبة، ولكنه مليء بالغضب من سماعه لهم يتحدثون عن سلطتهم لعرض الرو ويعترض زين على افكار فريق جاجمند داى ،وتبداء بينهم مشاجرة عنيفة ،ويتدخل النجم ريكوتشيه لمساعدة زين”.

*المواجهة الاولى*

{دومينيك ستريو ,يفوز على, ريكوتشيه}

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا كريد براذرز ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى}

“ثم نتجه إلى الكواليس ونرى فريق ذا نيو داى وهم يطرقون باب غرفة الملابس التابعة لفريق جاجمند داى وهم يلعبون لعبة “الحلوى أو الوخز” في عيد الهالوين. وتنضم ريا ريبلي ودومينيك ميستيريو وجي دي مكدوناه إلى فين بالور وداميان بريست لوضع استراتيجيتهم. وبريست يسأل ريبلي عن سبب قرارها بتنظيم مباراة له ضد سامي زين دون أن تستشيره، وترد ريبلي بأنها اتخذت هذا القرار لانه هناك عقوبة”.

“ومن ثم يظهر النجم ذا ميز فى صالة العرض تقديم حلقة جديدة لفقرته الحوارية ويستضيف النجم غونتر بطل القارات ،ولا يظهر في أي مكان. ميز يقدمه مرة أخرى، لكن لودفيغ كايزر وجيوفاني فينشي يظهران بدلاً منه، ويقول كايزر إن غونتر لن يظهر فقط لأن ميز قال ذلك. ويقول كايزر إن ميز يمثل كل ما هو خاطئ في عالم WWE اليوم وهو تجسيد ما يكرهه فريق إمبيريوم. ويسمي ميز بالمهرج، ويقول ميز أنه على الرغم من أنه تم تسميته بهذه الألقاب الكثيرة”.

“ومن ثم يظهر غونتر ويدعو ميز غونتر ليجلس، لكن غونتر يرفض الجلوس ويقول أنه بما أن ميز لم يستوعب الرسالة التي كان يحاول الوصول إليها، وخرج ليجعل أمورًا واضحة له. يسأل لماذا يقدم برنامج حوار في عام 2023، ثم يقول أن كل ما يفعله ميز في حلبته المقدسة دون الأمر به. ويقول أنه لا يحترم ميز، ويقول ميز إنه أجرى مقابلة مع جون سينا الذي لم يكن مرئيًا وكان أكثر تسلية من غونتر. ويقول إنه أكبر نجم يمتلكه WWE”.

“بعد ذلك يقتحم ذا ميز مكتب آدم بيرس ويسأله إذا كان قد شاهد ما حدث للتو من غونتر وحلفائه. ويسأل بيرس إذا كان حقاً سيسمح لإمبيريوم بالابتعاد ويطالب بمباراة لبطولة القارات. ويقول بيرس إنه لا يستطيع منحه فرصة للبطولة، ولكنه يمكنه منحه فرصة للفوز بمركز الوصي على البطولة ضد شخص آخر يرغب أيضًا في فرصة للبطولة: برونسون ريد”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق داى اى واى ,يفوز على, فريق امبرويوم}

*المواجهة الرابعة*

{شيا لى ,تفوز على, ‏كانديس ليراي}

“ومن ثم يظهر النجم سيث رولينز فى صالة العرض ويرحب بالجماهير ثم يقول أنه وافق بكرم على هزيمة جي دي مكدوناه الليلة وهو يستعد للدفاع عن بطولته في كروان جول 2023. ويقول أن الجميع شاهدوا الفيديو من درو ماكنتاير، ويطلب منه أن يتوقف عن البكاء. يقول أن الجميع كانوا يحاربون معارك خلال جائحة كوفيد-19 وأن الكثيرون كانوا يعانون أكثر منه. ويطلب من ماكنتاير أن يتصف بنفس العزيمة التي تظهرها مثل سامي زاين وكودي رودز اللذين لا يطلبون شفقة. ويقول لماكنتاير إذا استطاع أن يختطف اللقب منه، فإنه سيكون أول من يصافحه ويسميه بالبطل. ويقول أنه ليس نفس الشخص الذي كان عليه في عام 2020، لكن قبل أن يستمر، مكدوناه يهاجمه بشكل غادر من الخلف”.

*المواجهة الخامسة*

{سيث رولينز ,يفوز على, دى جى ماكدونا}

*المواجهة السادسة*

{‏تشيلسي جرين ,تفوز على, نتاليا}

*المواجهة السابعة*

{سامى زين VS داميان بريست}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض WWE مين ايفنيت الاخير 29/10/2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x