wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 9-10-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو ملخص للأحداث التى تمت إقامتها فى العرض الكبير فاست لاين 2023 يوم السبت الماضى ،ومن ثم يظهر النجم الكبير سيث رولينز بطل الوزن الثقيل وسط ترحيب كبير من الجماهير ،ثم يقول أنه يشعر بطريقة معينة الليلة. ويقول إن الأدرينالين أمر قوي لأن شينسكي ناكامورا دفع به إلى حدوده في فاست لاين 2023. ويقول إنه لم يكن يعرف ما إذا كان سيستطيع النهوض في بعض اللحظات، ولكنه فعل ذلك، وعندما انتهت كل الأمور، شعر وكأنه على قمة العالم. ويضيف أنه عندما عاد إلى الخلف وانتهى الأدرينالين، تذكر أن ظهره قد تم كسره. ويقول أن يكون بطل الوزن الثقيل قد كان شئ من أعظم الشرف في مسيرته المهنية، ولكنه لا يزال في بداية طريقه وسيقاتل أي شخص، في أي مكان”.

“واثناء هذا تدوى موسيقى درو ماكنتاير، وسيث رولينز يسأله ما إذا كان يريد فرصة للفوز باللقب. درو ماكنتاير يومي رأسه بالإيماءة، ويقول رولينز أنه في حاجة للراحة، ولكنه لا يهمه وسيمنحها له. فيقاطعه درو ماكنتاير ويقول إن رولينز يعلم أن شخصًا ما سيهاجمه في النهاية. ويقول إنه جاء لينظر رولينز في العينين ويخبره رجلاً إلى رجل أنه يريد فرصة للفوز بلقب كروان جول 2023 لأنه يريده في حالته القصوى. ويعترف رولينز بأنه ليس عادةً ما يتلقى تحديات بهذه الطريقة، ثم يسأل الجمهور عن رأيهم. يعبّر الجمهور عن دعمهم، ويمنح رولينز درو ماكنتاير فرصته. درو ماكنتاير يبدو أنه سيغادر، ولكن رولينز يطلب منه البقاء لرقصة. يرفض درو عرضه، ولكنه يقول إذا رأى أي شخص آخر يصادفه في المدينة، فيجب عليه أن يشتري له نصف لتر من الجعة وشربة صغيرة”.

“ثم يهاجم داميان بريست سيث رولينز من الخلف بينما درو ماكنتاير يتجه إلى الخلف. ينفذ داميان بريست ضربة قوية، ويُطلب من دومينيك أن يحضر له حقيبة الاموال ويقوم دومينيك بذلك، لكن درو ماكنتاير يمنعه وينفذ ضربة قاضية عليه. ثم يمسك بالحقيبة ويرميها نحو الممر كما يقوم سيث رولينز بتوجيه ضربة كلوثسلاين إلى داميان بريست ليخرجه من الحلبة”.

*المواجهة الاولى*

{ايفار ,يفوز على, كوفى كينجستون}

“ثم نتوجه إلى الكواليس ونرى شينسكي ناكامورا يتشاجر مع ريكوشيه بينما يتم مقابلته من قبل بايرن ساكستون ،بعد ذلك نرى داميان بريست دى جى ماكدوناغ يتورطان في اشتباك بدني بعد ما حدث يوم السبت. لكن يتدخل بقية أعضاء جاجمد داى لفض الأمور، وتخبر ريا ريبلي داميان بريست أنه سيكون لديهما نزالًا نهائيًا لبطولة الزوجي بلا منازع الأسبوع المقبل. ثم تقول لـ دى جى ماكدوناغ أن يثبت نفسه ضد درو ماكنتاير لاحقًا هذه الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{نايا جاكس vs ‏راكيل رودريغيز‏}

“بعد ذلك يظهر فريق كودى رودز وجى اوسو ابطال الزوجى الجدد فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ،ومن ثم يسأل كول جي ورودز كيف يشعرون بأنهما أصبحا الأبطال الجدد، وجي يعبر عن سعادته ويقول أنه أصبح الآن بطل الزوجي بلا منازع للمرة الثانية، ويقول كول إنه شعر بالقشعريرة أثناء مشاهدتهما يفوزان في فاست لاين 2023. ويقول أن رودز هو المسؤول عن جلب جي إلى عرض الرو، ثم يسأله عن انتهاء القصة. ويسأل إذا كان راضيًا كبطل زوجي وما إذا كان ذلك سيمنعه من إكمال القصة. ويقول رودز أن كول على حق في خلق لحظة في فاست لاين 2023 وجلب جي إلى الرو، ثم يقول أنه متحمس ليكون بطل الزوجي بلا منازع. ويعيد كول جزء سؤاله الثاني ويتحدث عن هزيمته في راسلمينيا 39، ثم يسأل إذا كان الفشل مثلما حدث مع والده جزءًا من قصته”.

“ومن ثم تبدأ موسيقى سامي زين ويظهر زين مع كيفن أوينز. زين يتحدث عن قصة تتعلق بفوز شخصين يُدعيان جيمي وجي ببطولة الزوجي بلا منازع، ثم تمكن زين وكيفن من تحقيق انتزاع هذا اللقب منهم بعد أن كانوا أطول فترة حكمًا. زين يهنئ الثنائي على فوزهما، لكنه يشعر بمشاعر مختلطة حيال ذلك. كيفن أوينز لا يشارك نفس المشاعر ويعرب عن عدم سعادته عندما يرى رودز وجي يحملان اللقب. ثم يتحدى زين جي ورودز لنزال على بطولة الزوجي بلا منازع، ويعتقد أنهما لن يستطيعان قبول التحدي لأن جي يخشى الهزيمة أمامه وأمام زين مرتين. رودز يقبل التحدي نيابةً عن نفسه وجي”.

*المواجهة الثالثة*

{برونسون ريد ,يفوز على, ريكوتشيه}

*المواجهة الرابعة*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, دى جى ماكدونا}

“بعد ذلك ننتقل إلى فيديو يُظهر ويد باريت جالسًا مع جوني غارغانو وتوماسو تشامبا. والاثنين يتأملان في السبع سنوات الأخيرة التي قضوها معًا قبل أن يتعرضوا لهجوم مفاجئ من قبل فريق إمبريوم ويتم الاعتداء عليهما وإسقاطهما”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة NXT للسيدات*

{بيكى لينش ,تفوز على, تيجان نوكس}

*المواجهة السادسة:-بطولة الزوجى بلامنازع*

{فريق جى اوسو وكودى رودز ,يفوز على, فريق سامى زين وكيفين اوينز}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

اسماء كبرى ستشارك فى عرض كروان جول 2023 بالرياض

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x