wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 13-10-2023 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير بظهور النجم الكبير جون سينا فى صالة العرض ،ويقوم سينا بالترحيب بالجماهير فى الموسم الجديد لعرض سماك داون، ولكن قبل أن يتمكن من الاستمرار، يُسمع موسيقى رومان رينز ويتجه نحو الحلبة برفقة سولو سيكوا وبول هيمان”.

“ويُخبر رينز جمهور تولسا بأن يعترفوا به، ثم يطلق العديد من الانتقادات على سينا. ويقول أنهم واجهوا هذه المشكلة من قبل، ثم يطلب منه أن يترك الحلبة ما لم يكن يرغب في ذلك ،او سيجعل ذا بلولادين يجبرونه على مغادرتها. ويقول إن WWE دائمًا ما تكون متقلبة، ولكن مع سماك داون، لا يمكن أبدًا التنبؤ، خاصة عندما يكون الاثنان في نفس الحلبة. فيقول سينا أنه ليس هنا ليتحدى رينز، ولكن ليعترف به وبفترة حكمه التي تجاوزت ألف يوم كبطل WWE العالمى بلا منازع  ويقول إنه لم يكسب الحق في تحديه، ولكنه يعرف شخصًا قد كسبه”.

“واثناء هذا تدوى موسيقى النجم لويس انجليس نايت ويتجه نحو الحلبة. ويقول إنه يرغب في التحدث إلى جمهور تولسا، ثم يسأل رينز إذا كان يتبول في سراويله بالفعل. ويسأل إذا كان رينز هو “رأس الطاولة” و”رئيس القابلية”، ثم يقول أنه يقف في طريقه قبل أن يقدم نفسه رسميًا. ويقول إنه أسرع نجم صاعد في تاريخ سماك داون، ولكن قبل أن يستمر، يهاجمه جيمي اوسو من الخلف “.

“ولكن يطرح نايت  النجم جيمي خارج الحلبة، ثم يحدق برينز. ويخرج رينز من الحلبة ويتراجع، مع سولو سيكوا وبول هيمان يتبعونه على الرغم من أن سولو سيكوا يقفز مرة أخرى إلى الحافة ثم يتحدى نايت سيكوا لنزال في وقت لاحق هذه الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بريتى داتلى ,يفوز على, فريق ذا برولينج بريست}

“ثم نتجه إلى الكواليس ونرى بوبي لاشلي يتحدث مع كارليتو. ويهاجم فريق ذا ستريد برفيتس النجم كارليتو من الوراء، ويمسك لاشلي بكرسي، ولكن آدم بيرس يتدخل قبل أن يمكنه ضربه به. ثم يتحقق المسؤولون من حالة كارليتو”.

*المواجهة الثانية*

{بايلى ,تفوز على, زيلينا فيجا}

“ومن ثم يظهر ترابل اتش فى صالة العرض وبرفقته المدير ادم بيرس ويتحدث اتش عن جدول أحداث WWE الرئيسية المميزة القادمة، ويقول إنه خرج إلى الحلبة بجانب آدم بيرس لسبب خاص. ويشكر بيرس على كل ما قدمه طوال مسيرته المهنية ويقول إن أن يكون مسؤولًا في WWE وحده ليس أمرًا سهلاً. ويقول إنه لن يكون وحده بعد الآن، ثم يعلن عنه كمدير عام جديد لعرض الرو. ثم ينظر إلى تقديم المدير العام الجديد لعرض سماك داون، لكن قبل أن يتمكن من ذلك، يتم تشغيل موسيقى دومينيك ميستيريو ويتجول إلى الحلبة”.

“دومينيك يتحدث عن مباراة داميان بريست وفين بالور للفوز ببطولة الفرق بلا منازع ضد كودي رودز وجي اوسو في المباراة التي ستجرى مجددًا، ويشتكي من مباراتهم المقبلة هذه الليلة. ويقول تريبل إتش إن دومينيك ميستيريو يتحدث مع الأشخاص الخاطئين، ثم يقدم المدير العام الجديد لعرض سماك داون: نيك ألديس.

“ويدخل ألديس الحلبة ويصافح آدم بيرس. ويقول إنه يتطلع إلى منافسة صحية، ثم يصافح دومينيك ويتوجه إليه بانتقاد. ويشير إلى كودي رودز الذي أحضر جي اوسو إلى عرض الرو والصفقة التي ستحدث على عرض سماك داون ، ثم يبدأ في تقديم أحدث عضو في فريق سماك داون ،,لكن. يقاطعه دومينيك قبل أن يفعل ذلك ويستمر في الشكوى من كودي رودز وجي ،ويتم تُشغل موسيقى كيفين أوينز ويكشف عن نفسه كأحدث عضو في العرض ويقوم بتنفيذ ضربة قوية على دومينيك، وألديس يرفع يده”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق كودى رودس وجى اوسو ,يفوز على, فريق اوستين ثيورى وغرايسون والر}

“بعد المباراة، يتوجه سولو سيكوا وجيمي اوسو نحو الحلبة ليتحدوا جي ورودز. وكان رومان رينز وبول هيمان يتبعانهما على الفور، ورومان رينز يحدق بكودي رودز مباشرة”.

*المواجهة الرابعة*

{لويس انجليس نايت ,يفوز على, سولو سيكو}

 

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x