wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفاست لاين 2023فيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائح عرض فاست لاين 2023نجوم

نتائج عرض فاست لاين Fastlan 2023 أحداث كاملة

المصدر:-INC

*نتائج عرض فاست لاين Fastlan 2023 أحداث كاملة*

“انطلق عرض فاست لاين 2023 الليلة بمقطع فيديو مطول للنجوم المشاركة فى هذا الحدث الكبير ،وقد تم التركيظ على كلا من النجم جون سينا والنجم كودى رودز والنجم جاى اوسو وشقسقة جيمى اوسو والنجم العنيف سولو سيكوا ،وعدد كبير من النجوم التى تم الاعلان عن مشاركتها ،كما تم التركيز ايضا على كلا من النجم سيث رولينز بطل الوزن الثقيل للاتحاد وخصمه ومنافسه النجم اليابانى شينسكى نكامورا”.

*المواجهة الاولى:-بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق كودى رودز وجاى اوسو ,يفوز على, فريق جاجمند داى}

“لقد استطاع النجم كودى رودز جلب الفوز لفريق بعد تثبيت النجم فين بالور ،فقد كان هناك تناغم كبير بينه وبين النجم جاى اوسو ،واستطاعوا اقتناص هذا الفوز الثمين ،وبعد انتهاء المواجهة كان فريق جاجمند داى فى حالة غضب شديد لخسارتهم الالقاب”.

*المواجهة الثانية*

{فريق كارليتو ورى مستريو وسانتوس إسكوبار ,يفوز على, فريق بوبى لاشلى وذا ستريد برفيتس}

“لقد بدأت المواجهة دون وجود شريك ثالث لفريق ال دابليو او ،ولكن ظهر النجم كارليتو وتم الاعلان رسميا عن مشاركته كلا من النجم رى مستريو وسانتو سكوبار لمعادلة عدد الفريقين”.

*المواجهة الثالثة:-بطولة السيدات*

{ايوا سكاى ,تفوز على, شارلوت فلير واسكا}

“بعد انتهاء المواجهة تم الاستعدادات للمواجهة التالية والتى تعد من اهم مواجهات هذا الحدث الكبير ،وهى المواجهة التى بين فريق جون سينا ونايت ضد فريق ذا بلولادين ،وعلى هذا تم عرض مقطع فيديو ملخص للعداوة التى نشأت بين سينا وفريق ذا بلولادين”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق جون سينا ولويس انجليس نايت ,يفوز على, فريق ذا بلولادين}

“وبعد ذلك يظهر فريق جاجمند داى خلف الكوالي وتخبر ريا ريبلي داميان بريست أنه ليس في حالة جيدة لاستخدام العقد الليلة، وتأخذ الحقيبة منه وتغادر”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

 

 

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x