wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسيرفايفر سيريسسيرفايفر سيريس 2023مصارعةمصارعة حرةنجوم

الإعلان عن الأسماء المشاركة فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2023

المصدر:-INC

الإعلان عن الأسماء المشاركة فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2023

تتجه WWE نحو المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2023 الذي سيقام في نهاية هذا الشهر الحالى، ويعتبر الحدث عودة لمواجهات حرب الالعاب ،فقد شهدت عرض الرو وعرض سماك داون للأسبوع الماضي تشكيل الفرق المحتملة لإصداري المباراة للسيدات والرجال. فيما يتعلق بمباراة الرجال، فقد تحالف كودي رودز وجي أوسو وسيث رولينز وسامي زاين ضد فريق جاجمند داى الذي يتألف من داميان بريست وفين بالور ودومينيك ميستيريو وجي دي مكدونا. وهذا يجعلها مباراة أربعة ضد أربعة، مما يثير تساؤلات حول من سيكون العضو الخامس في كل فريق.

أفادت Fightful Select بشأن هذا الأمر، مؤكدة التقارير السابقة التي أشارت إلى أنه كان من المخطط لانضمام درو ماكنتاير إلى جانب فريق .جاجمند داى  في المباراة. وفقًا لـ Fightful، كانت هذه “الخطة العملية” لعدة أشهر. على جانب الأبطال، ويُزعم أن راندي أورتن كان مقررًا عودته منذ صيف هذا العام. علاوة على ذلك، يُزعم ايضا أنه تم تحديد جدول زمني تقريبي لعودته ،وهناك ايضا بعض الاخبار التى تشير الى احتمال كبير لعودة النجم سى ام بانك فى عرض سيرفايفر سيريس 2023.

شاهد ايضا:

عرض AEW Rampage الاخير 10-11-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x