wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 13-11-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو للاحداث الاخيرة للمنافسة على لقب بطولة الوزن الثقيل وما حدث بعد انتهاء المواجهة التى كانت بين النجم سيث رولينز والنجم دور ماكنتاير فى عرض كروان جول 2023 “.

“ومن ثم يظهر النجم كودى رودز فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ،ويتحدث مع الجماهير عن مستقبله القريب ،وعن مواجهة العاب الحرب القتالية للرجال التى سيشارك بها ،ومن ثم يظهر كلا من جاي اوسو وسامي زين وسيث “فريكن” رولينز وهم يصعدون فوق الحلبة للانضمام إلى زميلهم. ويقول رودز إن كل من في الحلبة لسبب واحد، سواء كان قد تفاهم معهم طوال مسيرتهم الرياضية، مؤخرًا، أو كمنافسين سابقين”.

“واثناء هذا يظهر فريق جامند داى النجم فين بالور، وداميان بريست،و دومينيك ميستيريو، وجي دي مكدونا. ويسأل بالور الرجال الأربعة في الحلبة كيف سيفوزون في مباراة الحروب، ويشير بريست إلى أنهم أربعة رجال عشوائيين يواجهون عائلة.فيرد عليه زين ويقول إنهم لا يعرفون ما ينتظرهم، ويقول إن الفريق سيكتشف بطريقة صعبة أن القوة تكمن فيه وفي زملائه. ويقول رودز إنه كان مندهشًا لرؤيتهم يخرجون بدون ريبلي، لأنها هي القائدة، فيقول بريست إنه لا يوجد قائد. يسأل رودز عما إذا كان دومينيك يحصل على الأوامر عندما لا تكون ريبلي حاضرة، ويصبح بريست منزعجًا. ويعلن نفسه القائد، قبل أن يقول رولينز إنه تماماً خلاص من التحدث. يوقترح مباراة فرق ترى أنهم يرتدون ملابسهم الرياضية. فيقبل بريست نيابةً عن دومينيك ومكدونا”.

*المواجهة الاولى*

{فريق سيث رولينز وسامى زين VS فريق دومينيك مستريو ودى حى ماكدونا}

“بعد المباراة، يهاجم فريق جاجمند داى رولينز وزين، ولكن يركض كودي رودز وجاي اوسو إلى الحلبة لتعادل الأوضاع. ويستمر الفريقان في الاشتباك، حيث ينزل آدم بيرس وحراسة الأمان إلى الحلبة لفض الاشتباك. ويعلن بيرس بدهشة أن جميع الحاضرين حاليًا في منطقة الحلبة والذين لا يشاركون في مباراة الزوجى بلا منازع لاحقًا هذه الليلة سيتم حظرهم من الحضور في القاعة”.

*المواجهة الثانية*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, اوتيس}

*المواجهة الثالثة*

{تيجان نوكس ,تفوز على, بايبر نيفين}

“ومن ثم يظهر خلف الكواليس فريق جاجمند داى النجم دومينيك ميستيريو، وفين بالور، وريا ريبلي، عن استيائهم من داميان بريست الذي يعتبر نفسه القائد على الفريق. ويعتذر بريست، وتسمح له ريبلي بقيادة فريقه في مباراة الحروب. وتلتقط حقيبة وتبدو على وشك تقديمها إلى جي دي مكدوناه، الذي يتلقى الرعاية بعد تعرضه لضربة بدلاً من بريست خلال الاشتباك الكبير بين أعضاء مباراة الحروب الرجالية في وقت سابق الليلة. ويقول بريست لها إنه سيتعامل مع الأمر قبل أن يأخذ الحقيبة ويتجه لرؤية مكدوناه”.

*المواجهة الرابعة*

{شيا لي ,تفوز على,.إندي هارتوي}

“بعد المباراة، تبدأ موسيقى بيكي لينش وتتجه إلى الحلبة. تشكر لينش لي على ضربها في الرأس الأسبوع الماضي، وتقول إنهم لن ينتظروا لفعل الأمور وفقًا لوقت لي بعد الآن. تقول إن الأمور ستتم الآن وفقًا لوقتها، وأنها جاءت تبحث عن قتال. تحاول لينش مهاجمة لي، لكن لي تنسل خارج الحلبة قبل أن تستطيع. ثم تقول لينش للي إذا كانت تريد الهروب، فيمكنها فعل ذلك للأيام السبعة القادمة لأنهم سيواجهون بعضهم البعض في الأسبوع القادم”.

*المواجهة الخامسة*

{ذا ميز ,يفوز على, ايفار}

“بعد ذلك يلتقي داميان بريست مع جي دي مكدوناه خلف الكواليس ويقول إنه قد لا يتفق معه في بعض الأمور، ولكنه أثبت نفسه بأنه أخذ ضربة نيابة عنه في وقت سابق هذه الليلة. ويقدم لمكدوناه جاكيت جلدية ويُرحب به رسميًا في فريق جاجمند داى”.

*المواجهة السادسة*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق جاى اوسو وكودى رودز}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

مشاهدة عرض كروان جول Crown Jewel 2023 مترجم كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x