wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 20-11-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير دور ماكنتاير فى الحلبة ،وكانت هناك هتافات استهجان كبيرة ،ومن ثم تحدث ماكنتاير وكان يشرح بسبب هجومه على جاى اوسو الاسبوع الماضى وقال أنه على الرغم من رغبته في الاعتذار منه، إلا أنه لم يقدم اعتذارًا لأي شخص خلف الكواليس ،وهذا لان فريق ذا بلولادين كان سبب فى فقدانه لبطولة WWE فى عرض كلاث اوف ذا كاست 2022”.

“ويتحدث عن جميع التضحيات التي قام بها خلال السنوات الستة عشرة التي قضاها بعيدًا عن اسكتلندا، ثم يقول إن جي وعائلته سلبوا ذلك منه. يقول إن هذا يجب أن يكون هو التركيز الرئيسي للجميع، ولكن بدلاً من ذلك، يركز الجميع على ما إذا كان عضوًا في جاجمند داى أم لا. ويعلن رسمياً أنه ليس عضوًا في فريقهم، ولكنه يقول إنه سيكون مع فريقهم في مباراة حروب الحلبة بمهرجان سيرفايفر سيريس 2023”.

“ومن ثم يظهر النجم سيث رولينز والنجم جاى اوسو والنجم سامى زين ورودز ولكن يظهر المدير ادم بيرس ويخبرهم ان اى تجاوز سيحدث الان سيبعدهم عن مهرجان سيرفايفر سيريس 2023 ،وان عليهم اختيار العضو الاخير لهم فى نهاية الحلقة”.

*المواجهة الاولى*

{نيا جاكس ,يفوز على, راكيل رودريجيز}

“بعد ذلك يظهر درو ماكنتاير خلف الكواليس ويخبر بريست أنه سمع أنه يريد أن يكون الشخص الذي يتنافس في مباراة الميزة. فتشير ريبلي إلى أن بريست انه هو قائد فريق الوارجيمز لديهم، ويقدم ماكنتاير نفسه للتنافس. ويدخل الثنائي في تبادل كلامي، ولكن بريست يتراجع ويقدم المباراة لماكنتاير. وتسأل ريبلي بريست عما إذا كان واثقًا ويقول بريست إنه كذلك، حيث يتيح لماكنتاير فرصة لإظهار قيمته”.

“ومن ثم نرى سيث “فريكين” رولينز وسامي زين وجي أوسو وكودي رودز يناقشون من منهم ينبغي أن يتنافس في مباراة ميزة الوارجيمز في وقت لاحق من هذه الليلة. فيتطوع جى للتقدم ، وعلى الرغم من تردد رولينز، يوافق على السماح له أن يكون الشخص المناسب. ويتحدث زاين بعد ذلك إلى العضو الخامس في فريقهم ويسأل رودز عما إذا كان أعضاء فريق “سماك داون” مستبعدين. يقول رودز إنهم ليسوا كذلك، ويقول زاين إن لديه فكرة. يقول رولينز إنه لديه بعض الأفكار أيضًا، ويقول رودز إنه سيتصل بشخص يعرف أنه سيظهر”.

*المواجهة الثانية*

{بيكى لينش ,تفوز على, شيا لى}

*المواجهة الثالثة*

{جوني جارجانو ,يفوز على, لودفيج كايزر}

*المواجهة الرابعة:- التأهل لبطولة الزوجى للسيدات*

{فريق تيجان نوكس ونتاليا ,يفوز على, فريق كانديس لاري وإندي هارتويل وفريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس وفريق ماكسين دوبري وآيفي نايل}

“ومن ثم يظهر النجم ذا ميز فى صالة العرض لتقديم فقرته الحوارية ويقول ميز إنه يرغب في التحدث عن كلمة واحدة يعتقد أنها تعبر عن صناعة المصارعة المحترفة:وهى الاحترام. ويقول إنه يجب أن يكون هناك احترام للنجوم في الحلبة واحترام من الجماهير، ولكن هناك شخص لا يحترم وهو غونتر”..

“واثناء هذا تبدأ موسيقى غونتر ويتجه نحو الحلبة. ويقول لميز إن المشكلة ليست في نقص الاحترام، ولكن في حقيقة أنه لا يحترمه. ويقول له إنه لا يفهم أن الحلبة هي مكان القتال لأنه فنان، فيرد عليه ميز ويقول إنه فخور بأن يكون فنانًا لأنه يفعل ذلك داخل وخارج الحلبة ،وبعد تبادل حديث طويل بينهم يعلن غونتر عن مواجهته لذا ميز فى عرض سيرفايفر سيريس 2023 ،ومن ثم تبدأ مشاجرة بينهم ويستطيع ذا ميز التفوق على غونتر ويمسك الحزام ويرفعه عاليا”.

*المواجهة الخامسة*

{شينسوكي ناكامورا ,يفوز على, تشاد جيبل}

*المواجهة السادسة*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, جى اوسو}

“بعد المباراة، يجر ماكنتاير جي خارج الحلبة ويقوم بتنظيف مكتب التعليق. يبدو أنه ينوي إسقاطه عليه ،ولكن جى يستطيع الهروب منه ويمسك بكرسى معدنى ،ولكن يظهر اعضاء فريق جاجمند داى ليقوموا بالهجوم على جى ،ولكن يظهر فريق جى اوسو ومن ثم يعلنوا ان عضو الفريق الخامس هو الافعى راندى اورتن”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

مشاهدة عرض كروان جول Crown Jewel 2023 مترجم كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x