wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 27-11-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو لظهور النجم الكبير سى إم بانك وعودته رسميا الى WWE فى نهاية مهرجان سيرفايفر سيريس 2023 ،عقب انتهاء مواجهة حروب الحلبة للرجال والتى فاز بها فريق كودى رودز ،ومن ثم يظهر النجم راندى اورتن فى صالة العرض ،وتحدث اورتن قائلا إنه عاد للمكوث لفترة طويلة قدر الإمكان، ثم يرحب بالجماهير في عرض الرو ويقول إنه غاب لفترة طويلة وإن الوقت الذي قضاه بعيدًا منحه الكثير من الوقت للتفكير في إنجازاته وتكريماته. ويقول إنه بين كل هذه الإنجازات، لم يقم بشيء وهو المشاركة في مباراة حروب الحلبة ويقول إنه كان جاهزًا فور اتصال كودي رودز به ليسأله عما إذا كان سيكون مع فريقه وتحدث ايضا عن اسمرار عداوته مع فريق ذا بلولادين”.

“ومن ثم تظهر ريا ريبلى وترحب بأوورتن وتخبره عن اداءه الرائع فى سيرفايفر سيريس 2023 ،ولكنه تتعجب من انضمامه فى فريق واحد مع جاى اوسو الذى تسبب فى إصابته الكبيرة ،واخبرته انه اذا انضم لفريق جاجمند داى سيستطيع الانتقام من فريق ذا بلولادين ،ولكن اورتن لم يوافق على ما قالته ريبلى ،واثناء هذا حاول اعضاء فريق جاجمند داى الهجوم على اورتن ولكن اورتن استطاع التصدى لهم”.

*المواجهة الاولى:-التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق ذا كريد برازر ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى وفريق اندوس شير وفريق دى اى واى وفريق ذا نيو داى}

“ومن ثم يظهر النجم كودى رودز فى صالة العرض ويقوم بشكر اعضاء فريقه لفوزهم فى عرض سيرفايفر سيريس 2023 على فريق جاجمند ادى ،ثم يخاطب رودز سي أم بانك ويقول أنه لم يكن أحد يعلم أنه سيعود إلى WWE. ويرحب به مرة أخرى في الشركة ويقول، ومن ثم يُعلن رسميًا نفسه كأول مشارك في مباراة رويال رامبل للرجال في عام 2024”.

“واثناء هذا يظهر شينسكي ناكامورا على شاشة تايتان ترون. ويقول لرودز إنه بطل شجاع ويستمر في القول بأنه يحتاج لمواصلة قصته. يخبر رودز بأنه يحتاجه لتحريره وإيقاظه، ثم يقول إنه كان صبورًا أسبوعًا بعد أسبوع. يقول إنه انتهى من الانتظار وسيجلب الفوضى إلى رودز.ةيظهر ناكامورا واقفًا خلف رودز ويرش في وجهه ضبابًا أحمر”.

*المواجهة الثانية*

{إيفار VS برونسون ريد}

*المواجهة الثالثة*

{نيا جاكس ,تفوز على, زوى ستارك}

“ومن ثم يظهر سيث رولينز فى صالة العرض ولكن الجماهير تهتف لسى ام بانك ويغضب رولينز لهذا الامر ،ويخبرهم رولينز انه لا يشعر بالراحة الان بعد عودة بانك ،واثناء هذا يظهر دور ماكنتاير فى صالة العرض ويخبره ماكنتاير انه يرغب فى الوصول مرة اخرى لبطولة الوزن الثقيل وانه يستحق مواجهة اخرى على اللقب ،ولكن رولينز يخبره بأن هناك اشخاص اخرون يستحقون المنافسة على هذا اللقب الكبير وانه اخذ فرصته فى كروان جول 2023 ،ومن ثم اعلن رولينز انه سيواجه جاى اوسو على اللقب الاسبوع المقبل ،ولكن يغضب ماكنتاير ويبدأ بالهجوم على رولينز ولكن يظهر جاى اوسو لينقذ رولينز من بد ماكنتاير”.

*المواجهة الرابعة:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق تشيلسي جرين وبيبر نيفن ,يفوز على, فريق ناتاليا وتيجان نوكس}

*المواجهة الخامسة*

{راندى اورتن ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“وبعد انتهاء المواجهة يظهر النجم الكبير سى ام بانك فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير وكان بانك يحاول ان يشرح للجماهير عن شعوره منذ عودته الى حلبات WWE ،وانه يشعر الان مثل اخر لحظة ظهر فيها فى WWE ،وان هذا هو منزله ،وانه فخور بعودته مرة اخرى بعد هذا الغياب الطول ،وان كل من فى الكواليس سعيد بعودته مرة اخرى”.

“ويقول بانك إن الجميع يتنافس ليكون أفضل مصارع في العالم، ولكن “أفضل مصارع في العالم” قد رحل لمدة عشر سنوات. وإن منافسيه خائفون وعلى الناس أن يتفهموا حقيقة أن “أفضل مصارع في العالم” يقف في الحلبة باللون الحي وبشكل مباشر. وينظر مباشرة إلى الكاميرا ويقول إنه ليس هنا ليكون صديقًا. وإنه هنا ليكسب المال”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2023 Survivor Series مترجم كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x