wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 6-11-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو ملخص لأهم الاحداث التى تمت فى المهرجان الكبير كروان جول 2023 ليلة السبت الماضى ،ومن ثم يظهر النجم سيث رولينز فى صالة العرض ثم يقدم نفسه ويضيف أنه لا يزال بطل العالم الثقيل. ويقول إنه عادةً ما يخرج إلى الحلبة ليتحدث عن نفسه، ولكنه يريد الحديث عن شخصين آخرين الليلة. ويشكر درو مكنتاير على دفعه للوصول إلى حدوده في مهرجان كروان جول 2023 ، ويشكر ايضا فريق جاجمند داى ،ومن ثم يدعوا سامى زين للظهور”.

“ويقول رولينز لزاين إنه كان يتوقع منه أن يظهر وبحوذته حقيبة مونى ان ذا بانك ، ويسأله عما إذا كان آدم بيرس أجبره على إعادتها إلى داميان بريست. فيؤكد زين أن هذا هو الحال، ويقوم رولينز بشكر زين على ما فعله فى كروان جول 2023 ،وعلى هذا اخبره زين انه يرغب فى مواجهته على لقب بطولة الوزن الثقيل فواق رولينز ،واخبره زين انها ستكون الليلة وقاموا بمصافحة بعضهم”.

*المواجهة الاولى*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق ذا نيو داى}

*المواجهة الثانية*

{شينسيكى نكاموار ,يفوز على, أكيرا توزاوا}

*المواجهة الثالثة:-التأهل لبطولة القارات*

{ذا ميز ,يفوز على, برونسون ريد وريكوشيت وإيفار}

*المواجهة الرابعة*

{فريق ذا كريد برازر ,يفوز على, فريق دى اى يو}

“بعد ذلك يظهر النجم جاى اوسو خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم سامى زين ويتمنى له حظا سعيدا فى مواجهته امام النجم سيث رولينز على لقب بطولة WWE للوزن الثقيل”.

*المواجهة الخامسة:- التأهل لبطولة السيدات لعرض الرو*

{زوى ستارك ,تفوز على, نيكى كروس و بايبر نيفن وماكسين دوبري وكايدن كارتر وكاتانا تشانس وتشيلسي جرين وإندي هارتويل وناتاليا وتيجان نوكس ونيا جاكس وآيفي نايل وراكيل رودريجيز وشاينا بازلر}

*المواجهة السادسة:-بطولة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, سامى زين}

“بعد المباراة، يصافح زين يد رولينز ويرفع يده قبل مغادرته الحلبة. يقوم فريق جاجمند داة بالهجوم عليه من الخلف، لكن رولينزيدافع عن زين ومن ثم يظهر جاي أوسو تبدأ ويسارع إلى الحلبة ليقدم يد المساعدة لرولينز وزين. ولكن يسيطر فريق جاجمند داى على أوسو أيضًا،ويظهر كودي رودزوتبداء معركة كبيرة ولكن يظهر عدد كبير من المسؤولين لإنهاء الاشتباك بينهم”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

مشاهدة عرض كروان جول Crown Jewel 2023 مترجم كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x