wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 10-11-2023 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير بظهور النجم كيفين اوينز ،ومن ثم فريق ال دابليو او فى صالة العرض ويرحب بالجماهير رى بالجماهير ومن ثم يتحدث عن خسارته لقب الولايات المتحدة أمام لوغان بول فى عرض كروان جول 2023 . ويقول إن بول سرق اللقب منه، وعلى الرغم من أن قرار الحكم نهائي، إلا أن بول لن يكون قادرًا على هزيمته بدون قفازات نحاسية. ويقوللا ايضا بأنه سيفعل أي شيء من أجل الحصول على فرصة ثانية”.

“واثناء هذا يظهر كارليتو ويتجه إلى الحلبة. ويقول أنه لا أحد يرغب في رؤيته كبطل للولايات المتحدة أكثر منه، ولكنه لا ينبغي أن يلوم بول على خسارته. وإنه يجب أن يلوم سانتوس إسكوبار على ترك قفازات النحاس فى الحلبة بشكل متعمد، ويواجهه إسكوبار. يمنعهم كروز ديل تورو وجواكين وايلد من التصعيد، ويغادر إسكوبار الحلبة غاضبًا. ويطارده ري وزيلينا فيغا بينما يتسائل ديل تورو ووايلد عن سبب فعل كارليتو لما فعله”.

*المواجهة الاولى*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, كارليتو}

“بعد المباراة، يستمر لاشلي وذا بروفيتس في مهاجمة كارليتو، في حين يشاهد إسكوبار ويتردد حول ما يجب فعله. ويركض ري ومعه كرسي في يده ويجبر لاشلي وذا بروفيتس على التراجع. ثم يتسائل لماذا لم يفعل إسكوبار شيئًا، ويبدأ الجدال بينهما. ويتحقق ري من أحوال كارليتو، ولكن إسكوبار يضربه من الخلف. ويستقر ري على الدرج، ويقوم إسكوبار بتوجيه ضربة قاضية إليه. ويقول إسكوبار لري إنه كان بطله، لكنه جعله يفعل ذلك. ويخبره أنه كان من المفترض أن يكونوا معًا”.

*المواجهة الثانية*

{دراجون لي ,يفوز على, سيدريك ألكسندر}

“بعد ذلك يظهر لوس أنجلوس نايت فى صالة العرض ويتحد الى الجماهيلا على ما حدث فى مهرجان كروان جول 2023 ويقول إنه كان يتمنى أن يقول إنه لم يفلح أو لم يتوقع المستوى المطلوب، ولكنه سيكون كاذبًا إذا فعل ذلك. وإنه كان سيصبح البطل العالمى الجديد لولا تدخل جيمي اوسو، ثم يقول إنه لم ينتهِ بعد من ذا بلولادين حتى يمتلك البطولة من رومان رينز “.

“زاثناء حديثه يتجه غرايسون وولر إلى الحلبة. ويقول لنايت إنه يخجل من نفسه ويعتبر الآخرين مسؤولين عن فشله. يقول أنه قد يكون نايت ليس الشخص المناسب، ولكنه يعرف شخصًا آخر. ويسأله إذا كان حقًا يعتقد أنه يستحق الوقوف في الحلبة مع رينز، ويذكر نايت وولر بما حدث له في كروان جول. ويوجه بعض اللكمات لوولر ويقول إنه على وشك تفريغ كل جزء من غضبه وإحباطه على وولر. يضربه قاضية ويطرحه خارج الحلبة”.

*المواجهة الثالثة*

{لوس أنجليس نايت ,يفوز على, غرايسون والر}

*المواجهة الرابعة*

{فريق بايلي وآيو سكاي وكايري ساني VS فريق بيانكا بيلير وأسكا وشارلوت فلير}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

2 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x