wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 24-11-2023 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين فرق السيدات لمواجهات حروب الحلبة ،ومن ثم يظهر فريق شوتزى وفلير ولينش وبلير فى صالة العرض ،ومن ثم تتحدث لينش عن موافقتها للانضمام الى الفريق فى مواجهة حروب الحلبة لمواجهة فريق دامج كنترول ،وانها تنتظر الانتصار عليهم فى سيرفايفر سيريس 2023 غدا”.

“ومن ثم تظهر بايلى فى صالة العرض وتتحدث عن مواجهة فريقها لفريق لينش وفلير وانهم كانوا فى انتظار مواجهة مثل هذه ،وهذا لانها ستكون مواجهة عنيفة عليهم وسينتقمون منهم في هذه المواجهة ،ولكن تتعجب فلير من غياب اعضاء فريق دامج كنترول وظخهور بايلى وحيدة “.

*المواجهة الاولى:-بطولة الزوجى بلامنازع*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“ومن ثم يتم استضافة كيفين اوينز فى البرنامج الحوارى غرايسون والر ،ولكن من يظهر هو النجم اوستن ثيورى وهو يقلد اوينز ويسخر منه ،ومن ثم -يظهر أوينز الحقيقي ويسأل لماذا يقوم ثيوري ووالر بفعل ذلك. ويسأل والر أوينز عن سبب وجوده هنا، ويقول أوينز إنه كان من المفترض أن يكون ضيفًا فى برنامج “تأثير غرايسون والر”. فيقول والر إنه كان من المفترض أن يتم تعليق أوينز، ويقول أوينز إن تعليقه تم رفعه اليوم وعاد للعمل ،واقترح عليه ان يقوم بمنافسة شهخص مثله وهو لويس انجليس نايت”.

“ومن ثم يظهر نايت فى صالة العرض ويقول نايت إن أوينز حاول تحذير والر وثيوري، لكنهم لم يستطيعوا السيطرة على أنفسهم. يقول إنه اعتقد أنه سيترك لأوينز التعامل معهما، لكنهما ذكرا اسمه. يقول إن خسارة والر أمامه هي حقيقة حياة، ويعترض والر على تلك الادعاءات. ثم يقول لثيوري أنهما يجب عليهما أن يلكماهما في نفس الوقت، لكنهما يأخذان وقتًا طويلًا للقيام بذلك فعليًا. ويهجم أوينز ونايت أولاً ويطردان والر وثيوري خارج الحلبة. ثم يدمرون الفقرة الحوارية وصالة العرض”.

*المواجهة الثانية*

{فريق كيفن أوينز ولوس أنجليس نايت ,يفوز على, فريق غرايسون والر وأوستن ثيوري}

“ومن ثم يظهر كارليتو فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ويقول إنه مر وقت طويل منذ كان في شيكاغو، ثم يقول إن غدًا سيكون أول مباراة له في حدث مباشر رئيسي خلال 13 عامًا. يقول إن كل ما يمكنه التفكير فيه هو ري ميستيريو، وكيف يمكنه الوصول إلى سانتوس إسكوبار الذي أصابه، ثم يقول إن إسكوبار قال أشياء فظيعة عن ري وكان لديه رسالة له. يخبره أن عرض سيرفايفر سيريس 2023 هو لصالح ري ميستيريو وأنه ارتكب خطأ كبيرًا”.

“ومن ثم تبدأ موسيقى إسكوبار ويتجه نحو الحلبة. ويقول إن كارليتو لا يمثل فريق ال دابليو او ويسأل ما إذا كان ري دائمًا جزءًا من عائلته. فيقول إسكوبار إن ري كان جزءًا من عائلته، وسرعان ما يهاجم كارليتو إسكوبار وتبدأ معركة عنيفة بينهم ،ولكن يظهر عدد من المسؤولين للفصل بينهم وإبعادهم عن بعض بصعوبة كبيرة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق بيرتى داتلى ,يفوز على, فريق ذا برولينج بيرست}

*المواجهة الرابعة*

{فريق دامج كنترول ,يفوز على, فريق بيكي لينش وشارلوت فلير}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

2.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x