wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 3-11-2023 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير بمقطع فيديو للاحداث التى تمت بينن رومان رينز ولويس انجليس نايت الاسبوع الماضى اثناء توقيع عقد مواجهتهم التى ستقام فى كروان جول 2023 ،ومن ثم يظهر النجم لويس انجليس نايت فى صالة العرض ويقول نايت إن 1,200 يومًا كبطل هو أمر معبّر، لكنه ليس بمثل الانتهاء السريع الذي يمكن أن يحدث. ويسترجع اللحظة التي ضرب فيها رومان رينز بضربة BFT الأسبوع الماضي، ويقول أن غدًا في الليلة سيكون الأمر مشابهًا.وانه سيعود باللقب”.

“ومن ثم يظهر رومان رينز ويتوجه إلى الحلبة وبرفقته بول هيمان. ويقول أنه عادة ما يطلب من الجمهور أن يعرفوه، لكنهم يعرفون بالفعل كيف يفعلون ذلك. ويقول إنه لا يمكنه قول الشيء نفسه عن نايت ويقدم نفسه رسميًا. ويخبر نايت انه سينهى عليه غدا فى كروان جول 2023”.

*المواجهة الاولى*

{كيفين اوينز ,يفوز على, اوستن ثيورى}

*المواجهة الثانية*

{فريق شوتزي وشارلوت فلير ,يفوز على, فريق بايبر نيفين وتشيلسي جرين}

“ومن ثم يظهر هيمان وسولو سيكوا فى صالة العرض ويقول إنه يتساءل عن كم عدد الأشخاص الذين يدركون أنه قد حان وقت النهاية لجون سينا. يقول إن الأمور لم تسر كما أراد، ويقول إن سينا اختار أن يتورط في معركة مع ذا بلولادين.ويقول إن رومان رينز هو الذي يأمر وأنه توجه إلى سيكوا. يقول إن لديه مستقبل كبير في WWE بصفته “الزعيم القبلي”، وأن هذا الدور لا يأتي بدون ضحايا. ويقول إن سينا سيكون واحدًا منهم، ولكن قبل أن يتابع، يمسك سيكوا بالميكروفون ويسأل هيمان لماذا يضيع وقته يتحدث مع الجماهير عندما جاؤوا للحديث مع سينا”.

“ومن ثم يظهر جون سينا ويتوجه إلى الحلبة. ويقول سيكوا لسينا إنه غاضب لأنه يجب أن ينتظر حتى غد ليواجهه، ولكن رومان رينز أمره بإعطاء سينا الميكروفون ليودع الجماهير لأنه لن يكون قادرًا على فعل ذلك بعد غد. ويسلم الميكروفون لسينا ويأخذه قبل أن يسأل سيكوا إذا كان هذا هو الأمر. يسأله إذا كان يدرك مع من هو في الحلبة ويسأل إذا كان ما قاله هو كل ما يستطيع تقديمه. يقول إنه يمكن أن يفعل ذلك بصوت مكسور في 90 ثانية، ويقول إنه سيودع، ولكن ليس الجماهير وليس من أجلهم. ويقول إن سيكوا لديه وظيفة فقط بسبب رومان رينز وأنه لا يمثل سوى نسخة رخيصة منه”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق بريتي ديدلي ,يفوز على, فريق ذا بروالينج بريست وفريق دونيبروك رولز}

“ومن ثم ننتقل خلف الكواليس حيث يرحب المدير نيك ألديس بالجماهير بمناسبة الليلة ير قبل كروان جول 2023 والمواجهة الكبيرة التى ستجمع بين لوغان بول وراي ميستيريو ويقدم كل منهما. ويظهر لوغان بول وري، ويخطوا على الميزان هنا. يبلغ وزن بول 213 باوند ووزن راي 175 باوند. ثم ينظران بشكل حاد إلى بعضهما ويتبادلان الألم والألفاظ اللاذعة. ويصفع راي بول، ويعود بول بضربة يده اليمنى الخاصة. ويصيب راي بول بالرأس بالميكروفون بينما يفصل المسؤولون ونيك ألديس بين الرجلين”.

*المواجهة الرابعة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, بايلى}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x