wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتكروان جول 2023مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض كروان جول 2023نجوم

نتائج عرض كروان جول 2023 Crown Jewel أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض كروان جول 2023 Crown Jewel أحداث كاملة*

“انطلق عرض كروان جول 2023 فى ضمن الاحتفالات الخاصة بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية ،حيث بداء العرض بالالعاب النارية ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو للاحداث التى تمت الاسابيع الاخيرة والتى ادت الى الاعلان عن المواجهات التى ستقام الليلة ،وتم التركيوز عن المنافسة التى بين رومان رينز ولويس انجلس نايت على لقب بطولة WWE العالمية ،وايضا كيف كانت الاحداث التى تمت بين جون سينا وفريق ذا بلولادين”.

*المواجهة الاولى*

{سامى زين ,يفوز على, دى جى ماكندونا}

“بعد انتهاء المواجهة تم الاستعداد للمواجهة التالية ومن ثم يظهر النجم دور ماكنتاير والنجم سيث رولينز بطل الوزن الثقيل ،وكانت هناك صيحات صاخبة من الجماهير فور ظهور المصارعين”.

*المواجهة الثانية:-بطولة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, دور ماكنتاير}

“وعقب انتهاء المواجهة مباشرا يسارع داميان بريست إلى الحلبة بحقيبته الاموال لصرفها ومواجهة سيث رولينز على لقب البطولة وحكم المباراة. وقبل أن تصبح المباراة رسمية، يهاجمه سامي زين من الوراء ويهرب بالحقيبة في يده. ويسارع بريست خلفه عبر الحشد. ويقف رولينز بكامل ارتفاعه في الحلبة مع بطولته”.

*المواجهة الثالثة:-بطولة الرو للسيدات*

{ريا ريبلى ,تفوز على, نايا جاكس وراكيل رودريغيز وشاينا بازلر وزوي ستارك}

“بعد انتهاء المواجهة واحتفال ريا ريبلى بالفوز الثمين تم عرض مقطع فيديو للترويج عن المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2023 الشهر المقبل ،وما هى اهم اللحظات القادمة الخاصة بهذا الحدث الكبير”.

*المواجهة الرابعة*

{سولو سيكوا ,يفوز على, جون سينا}

“ومن ثم يظهر النجم ذا ميز فى صالة العرض ويرحب بضيفه الخاص من السعودية إبراهيم الحجاج. وقبل أن يبدأوا حقًا، يقاطعه جرايسون والر. بعد تبادل الكلمات، فيقوم الحجاج بركلة والر قبل أن يوجه ذا ميز ضربة قاضية له. ثم يستعد الحجاج للقيام بضربة قاضية اخرى وينجح في توجيهها”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة الولايات المتحدة*

{لوجان بول ,يفوز على, رى مستريو}

“ومن ثم سيتم عرض مقطع فيديو للاستعداد للمواجهة التالية التى ستكون على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون التى ستقام بين الننجمة بيانكا بلير والنجمة ايوا سكاى”.

*المواجهة السادسة:-بطولة سماك داون للسيدات*

{ايوا سكاى ,تفوز على, بيانكا بلير}

*المواجهة السابعة*

{كودى رودز ,يفوز على, داميان بريست}

“ومن ثم تم الاستعدادات لمواجهة الحدث الرئيسئ التى ينتظرها الجميع ،حيث كان هناك مقطع فيديو للاحداث التى تمت بين النجم رومان رينز والنجم لويس انجليس وكيف كانت منافستهم على لقب البطولة العالمى بلا منازع”.

*المواجهة الثامنة:-البطولة العالمية بلا منازع*

{رومان رينز ,يفوز على, لويس انجليس نايت}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض كروان جول 2023 Crown Jewel الى اللقاء فى تقرير اخر*

3.8 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x