wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2024المصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

الكشف عن دور النجم راندى أورتن فى عرض الرويال رامبل 2024

المصدر:- INC

الكشف عن دور النجم راندى أورتن فى عرض الرويال رامبل 2024

من المعروف ان النجم راندى اورتن عاد الى WWE قبل انطلاق المهرجان الكبير سلسلة الناجين سيرفايفر سيريس 2023 ،وشارك فى مواجهة حروب الحلبة بالمشاركة مع كلا من ، كودي رودز، سامي زين، جاي اوسو، وسيث رولينز ضد فريق جاجمند داى ،واستطاع راندى اورتن وشركاءه بالفوز على جاجمند داى.

ففد طال انتظار عودة الافعى راندى اورتن الذى استمر غيابه لاكثر من عام ونصف حتى يتعافى من إصابة في الظهر، والتي في بعض الأحيان بدت كما لو كانت قد تنهي مسيرته فى مجال المصارعة الحرة.

الآن بعد عودته، يقوم أورتن واتحاد WWE بالاستفادة القصوى من عودته إلى الحلبة. فهناك تقارير من Fightful Select تشير إلى أن أورتن مستعد لأمور كبيرة الآن بعد انضمامه رسميًا إلىعرض سماك داون، بما في ذلك نزال مع فريق ذا بلولادين.وأصبح ذلك واضحًا على الشاشة يوم الجمعة الماضية.

وأشارة تلك التقارير ايضا الى ان النجم راندى اورتن من المحتمل ان ينضم الى إحدى الفرق المنافسة لفريق ذا بلولادين ،وستبدأ هناك عداوة كبيرة بقيادة اورتن ضد ذا بلولادين وتصل الى المهرجان الكبير الرويال رامبل 2024 ،وستكون هناك مواجهة بين الطرفين.

شاهد ايضا:

عرض AEW Rampage الاخير 1-12-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x