wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 11-12-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين النجم دور ماكنتاير والنجم سامى زين فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى ،ومن ثم يظهر النجم جاى اوسو فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ،ومن ثم يتحدث ويقول أنه متحمس لذلك. يقول إنه متحمس لوجود سي أم بانك في العرض ويشير الى ما حدث لسامي زاين الأسبوع الماضي. ويقول إنه إذا سألته، فإن درو ماكنتاير لا يحاول أن يكون صادقًا، وسيتصدى له الليلة”.

“ولكن يظهر درو ماكنتاير ويتجه نحو الحلبة. يقول لجاي أن يتوقف عن محاولة جذب الانتباه إليه في غرفة تبديل الملابس، ثم يقول إن نيك ألدس يمكن أن يوقع مع سي أم بانك وينضم الى سماك داون لأن لا أحد في غرفة تبديل الملابس فى عرض الرو يرغب في وجوده ويقول لجاي أن هذا هو شكل الاعتذار لزين وأنه يدين له باعتذار. ويقول للجماهير أن يتخيلوا شخصًا يؤذي أحد أفراد عائلتهم ويسألهم إذا كانوا يرغبون في الانتقام. يسألهم إذا كانوا سيتصرفون للانتقام،”.

*المواجهة الاولى*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, جاى اوسو}

*المواجهة الثانية*

{ريا ريبلى ,تفوز على, ماكسين دوبري}

“بعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس فى صالة العرض ويقوم بتقديم النجم سى ام بانك ويظهر بانك ويتحدث مع الجماهير قائلا إنه كان يعتقد أنه في مزاج حزين حتى خرج إلى الحلبة، ويقول إنه لديه قرار كبير يجب أن يتخذه. ويعبر عن إعجابه بالجماهير ويقول إنه قدم أول ظهور له في Rocket Mortgage FieldHouse بجانب ميكي جيمس. وإن الأمور كانت على ما يرام لدرجة أنه تم إرساله إلى OVW ويقول إنه تعلم أن يكون غير مريح في WWE. وإنه عاد لنفس المبنى كبطل العالم الثقيل لاحقًا قبل أن يتم ترك اللقب. ويقول إنه مركز على الحاضر والمستقبل، وأنه لا يأسف على أي شيء أو ينظر إلى الوراء. وإنه يفهم الشعور بخيبة الأمل عندما يترك المصارع الحلبة ويعتذر عن ذلك، ثم يقول إن نيك ألدس وشون مايكلز وآدم بيرس قد قدموا عروضًا مهمة له. وإن عقله كان قد اتخذ القرار بالفعل عندما رأى كليفلاند في التقويم، ويقول إنه يريد تصحيح بعض الأخطاء. وإن مستقبله يبدأ الآن، وعلى مرور حوالي عشر سنوات من التاريخ نفسه، خرج من نفس المبنى. يقول إنه دخل مرة أخرى ويعلن أنه سيوقع ويضم الى عرض الرو. يتجه نحو آدم بيرس ويوقع على العقد الذي يحمله في يده”.

“واثناء هذا تبدأ موسيقى سيث “فريكين” رولينز ويتجه نحو الحلبة. ويحدق في بانك قبل أن يمسك بميكروفون يقول لبانك إنه محظوظ للغاية لأنه يقف في الحلبة، ولكنه يقول له ألا يطلق على هذا المكان منزله. وإن بانك تخلى عن WWE ويقول إنه ليس منزله لأنه منزله هو. إونه سيفعل كل شيء في وسعه لحمايته من أمثال بانك ويقول إنه لا يريد أن يكون هناك أي ارتباك. ويقول لبانك إنه يكرهه، ولكن إذا كان سيكون جزءًا من WWE، فإنه يريده فى عرض الرو. ويقول رولينز إن الحقيقة دائمًا تظهر ويقول إن هذه هي فرصة بانك الأخيرة. وإنه سينهار ذاتيًا أو سيقف عبر الحلبة في مباراة بطولة العالم الثقيل. يقول إنه سيفضح بانك كما هو لانه نصاب – ويقول إنه سيجعله يفهم معنى أن يكون “الأفضل في العالم”.

“يرد عليه بانك ويقول إنه لم يطلب أبدًا أن يُعطى له أي شيء ويقول إنه هنا ليفعل الأمور بعناد. ويدعو آدم بيرس للعودة إلى الحلبة ويعلن نفسه كمشارك في مباراة الرويال رامبل للرجال. يقول إنه عندما يفوز، سيتجه نحو رولينز مباشرا “.

*المواجهة الثالثة*

{برونسون ريد ,يفوز على, ايفار}

“بعد ذلك يظهر فريق جاجمند داى فى صالة العرض ويقول بريست إنه لا يستطيع إلا أن يشعر بالحاجة إلى تذكير الجميع بمن هو فريق جاجمند داى. ويطالب الجميع بالانتصار لهم، وبالور يطالب بأن يقف الجميع لأفضل فريق فاز ببطولة الفرق بلا منازع مرتين. يقول بريست إن لديهم رسالة بسيطة لكل مصارع. يقول إنه لا يهم ما إذا كنت قد تعاملت معهم، أو كنت مصارعًا عائدًا، أو مصارعًا جديدًا. يضع الجميع في حالة تأهب بما في ذلك فريق كريد برازر الفريق المنافس”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس ,يفوز على, فريق كانديس لاري وإندي هارتويل}

“ومن ثم تظهر النجمة بيكى لينش فى صالة العرض وتقول ان الوقت قد حان لها ثم تعرض فيديو لجاكس وهي تكسر أنفها في نوفمبر 2018. تقول إنها تشعر بالأمان وخلال السنوات الخمس الماضية، حاول الجميع استخدام تلك الحادثة ضدها. وتقول إنها وجاكس كانوا يفوتون بعضهما البعض باستمرار، ولكنها الآن في عام 2023 وكلاهما في WWE”.

“تبدأ موسيقى جاكس وتتجه نحو الحلبة. وتقول إنها هنا أمام لينش أفضل من أي وقت مضى وأن يدها اليمنى كانت لكمة محظوظة لم تحصل على كل ما فيها. وإن لينش تحتاج إليها وأن تثبت للجميع أنها ليست مجرد لحظة واحدة. وتقول إنها المرأة التي صنعت الرجل، وتقول لينش إنها جاءت إلى كليفلاند تبحث عن قتال وتربط شعرها. وتتحدى جاكس لضربها، لكن جاكس تقول إنها تحتاج إليها أكثر بكثير مما تحتاجه لينش. تنزل من الحلبة وتغادر”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق ذا ميز ودى اى واى ,يفوز على, فريق امبرويوم}

*المواجهة السادسة*

{كودى رودز ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد إنهاء المباراة، يواصل نكامورا ضرب رودز. يمسك بكرسي بينما يهرع الحكام إلى الحلبة لمنعه من فعل أي شيء إضافي. يهرع فريق كريد برازر للتحقق من رودز وتقديم المساعدة له بينما يغادر نكامورا  ويحاول فريق كريد برازر والحكام مساعدة رودز، ولكن نكامورا يظهر مرة أخرى ويصطدم برودز بركبته. ويتم مرافقة ناكامورا إلى الخلف وينتهي العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

سى إم بانك يعلن رسميا عن رغبته فى المشاركة بالرويال رامبل 2023

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x