wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 18-12-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور فريق جاجمند داى فى صالة العرض ،ويتحدث داميان بريست مع الجماهير ويطلب منهم احترام الفريق ،ويتحدث بالور عن تأهل فريق كريد برازر على تأهلهم لمواجهتهم على لقب بطولة الزوجى بلا منازع ،وتقول ريبلى ان الفريق استطاع السيطرة على WWE خلال عام 2023”.

“بعد ذلك يظهر النجم ار تروث فى صالة العرض ويخبر فريق جاجمند داى انهم لم يخبروه بأنهم سيفتتحون العرض، وماكدونا يسأل تروث عن سبب وجوده. يقول تروث إنه جزء من الفريق ، وأن الاعتداء الذي تعرض له الأسبوع الماضي كان تمهيدًا له. وإنه أصيب جسديًا وعاطفيًا، ولكنه يعرف أن بريست لم يقصد عندما قال إنه لا يحبه، لأنه رأى في عينيه أنه يحبه. ويقول ماكدونا لتروث أن يغادر الحلبة إذا كان يشعر بالقلق من الإصابة، ويقترح تروث أن ينهوا خلافهما بحيث يمكن للجميع أن يكونوا عائلة سعيدة في مباراة”.

*المواجهة الاولى*

{ار تروث ,يفوز على, دى جى ماكدونا}

“بعد ذلك تظهر نيا جاكس فى صالة العرض وقبل أن تتحدث جاكس، تبدأ موسيقى بيكي لينش وتتجه نحو الحلبة. تنزل جاكس من الحلبة، ولكن لينش تمسك بميكروفون وتسأل جاكس عن ما تريد قوله. فتقول جاكس إنها، بالرغم من أنها تحب تحطيم وجه لينش، لديها أمور أكثر أهمية للتعامل معها. تقول إنها كانت ستعلن أنها ستشارك في المعركة الملكة بمهرجان الرويال رامبل 2024، ولينش تقول إن الجماهير لا تهتم. وإنها جاءت للبحث عن قتال، وتقول جاكس أنهم لم يتقاتلوا أبدًا لأن الجماهير تخاف مما قد تفعله لينش ،وبعد اشتباك بينهم تعلن لينش انهم سيتواجهون فى مواجهة خاصة”.

*المواجهة الثانية:-بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, ذا ميز}

“ثم ننتقل إلى شينسكي ناكامورا خلف الكواليس وهو يقرأ قصة “كابوس أمريكي كودى رودز قبل عيد الميلاد”. ويهاجمه كودي رودز، ويبدأ الاثنان في مواجهة شجار كبير. وينتفلون إلى جانب الحلبة، ويظهر حكام المباراة لفصل الرجلين”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق كايدن كارتر وكاتانا ,يفوز على, فريق تشيلسي جرين وبيبر نيفن}

*المواجهة الرابعة*

{إيفار ,بفوز على, أكيرا توزاوا}

“ومن ثم يظهر النجم سيث رولينر فى صالة العرض ويرحب بالجماهير ثم يقدم نفسه ويقول إنه يشعر بالحماس أكثر من أي وقت مضى ليكون أفضل بطل عالم في المصارعة الحرة.ويقول إذا كان يعتقد ان الجمهور فى عام 2023 كان عظيمًا بالنسبة له، فانتظروا حتى عام 2024. ثم يتحدث عن مواجهته للدفاع عن بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض اليوم الاول للعام الجديد ضد درو ماكنتاير.”

“وقبل أن يتمكن رولينز من المتابعة، تبدأ موسيقى درو ماكنتاير ويتجه نحو الحلبة. ويضع رولينز حزامه في منتصف الحلبة ويقول إنه لم ينسى أن ماكنتاير قد قدم له تحدى قبل بضعة أسابيع. ويقول ماكنتاير إنه ليس في الحلبة للقتال، بل ليخبره أنه فخور به. يصفه بأنه قائد حقيقي لأنه وقف إلى جانب سي أم بانك الأسبوع الماضي، ويقول إنه سيفعل كل ما يلزم للإطاحة برولينز وانتزاعل اللقب”.

“يقول رولينز إنه لا يعرف كيف يشعر حيال ما قاله ماكنتاير للتو، ثم يسأله ما الذي يجعله يعتقد أن نتيجة مباراتهم على اللقب ستكون مختلفة.ويقول إن كان يريد أن يصبح بطل العالم، فيجب عليه أن يدرك أنه يمكنه أن يلوم فقط نفسه وأنه هو الشخص الوحيد الذي يمنعه من حمل لقب العالم. وإنه لا يكره ماكنتاير بل يشفق عليه، ثم يتمنى له عيد ميلاد سعيد”.

*المواجهة الخامسة*

{جاى اوسو ,يفوز على, لودفيج كايزر}

 

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

شاهد الأسباب الحقيقية لإعتقال النجمة ليف مورجان

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x