wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 4-12-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم دور ماكنتاير فى عرض الرو ومن ثم يتحدث ماكنتاير مع الجماهير عن انه لا يوجد احد يستطيع انه يجعله يغادر WWE ،وان جاى اوسو لا يستحق فرصة للمنافسة على لقب بطولة الوزن الثقيل ،ومن ثم قام بتحذير جاى اوسو”.

“واثناء هذا ظهر النجم سامى زين ووجه زين حديثه لماكنتاير قائلا إن لدي درو ماكنتاير الكثير ليقوله عن الجميع، ثم يخبره أنه إذا كان لديه شيء يريد قوله له، فيجب أن يفعل ذلك وجهًا لوجه ،وبعد حديث مطول بينهم تم الاعلان عن بداية المواجهة الاولى بينهم”.

*المواجهة الاولى*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, سامى زين}

*المواجهة الثانية*

{نيا جاكس ,يفوز على, شاينا بازلر}

*المواجهة الثالثة*

{فريق دى اى واى ,يفوز على, فريق امبريوم}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لفريق جاجمند داى وكان داميان بريست ودومينيك ميستيريو وجي دي ماكدونا بطرده يناقشوا درو ماكنتاير. ويعلن بريست نفسه كقائد في غياب ريا ريبلي وفين بالور، ثم يشجع دومينيك وماكدوناه قبل مباراتهم لاحقًا الليلة”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس ,يفوز على, فريق تيجان نوكس و نتاليا}

“بعد ذلك يظهر النجم كودى رودز فى صالة العرض وكان يتحدث مع الجماهير عما حدث من النجم شينسكى نكامورا ،وكان يجب على الخوف مما فعله والسم الذى قام بإلقائه عليه ،ومن ثم دعا نكامورا الى الحلبة لتفسير ما فعله “.

“واثناء هذا تنطفئ الأضواء حيث يظهر ناكامورا على شاشة ويقول لروودز إنه جعل عينيه تحترق الأسبوع الماضي. ويقول إنه الليلة، سيفتح عيون رودز ويظهر له ما لا يراه. ويقول إنهما سارا على نفس المسار من الرويال رامبل 2023 إلى راسلمينيا 39 إلى الخسارة في “أكبر مسرح لهم جميعًا”. ويقول إنه انزلق في حفرة لا قعر لها بعد خسارته تمامًا مثل رودز، ثم يقول إنهما عانوا من نفس الإهانة. ويقول إنه يعلم أن لدي رودز صوتًا في رأسه يسبب له الشك، ثم يقول إن رودز قد ألهمه وأنه هنا ليخفف عنه. وإنه سيأخذ قصة رودز من يديه، ولأنه لم يتمكن من إنهاء قصته الخاصة، سيقوم الآن بإنهاء قصة رودز بدلاً منه”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق ذا كريد برازر ,يفوز على, فريق جاجمند داى}

*المواجهة السادسة:- بطولة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, جاى اوسو}

“بعد المباراة، يساعد رولينز جاي على الوقوف ويحتفل مع الجماهير ثم يهاجم درو ماكنتاير فجأة على جاى اوسو بضربة قاضية ، ويبدو أن رولينز يحاول مساعدة جاي بالهجوم على ماكنتاير.،واستطاع رولينز واوسو غلى ماكنتاير وانتهى العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

من سيكون خصم رومان رينز فى مهرجان الرويال رامبل 2023 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x