wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 1-12-2023 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير بظهور النجمة بيانكا بلير فى صالة العرض وكانت تتحدث عما فعله فريقها فى مواجهة حروبالحلبة وكيف استطاعوا التصدى لفريق دامج كنترول وتشكر فريقها ،ومن ثم تتحدث عن رغبتها فى المنافسة على لقب بطولة السيدات امام النجمة ايوا سكاى”.

“اثناء هذا تظهر ايوا سكاى برفقة كلا من أسوكا وكايري ساين وداكوتا كاي. ،وتتحدث داكوتا كاى الى بلير وتخبرها ان عليها اولا ان تواجههم للحصول على فرصة جديد للمنافسة على اللقب امام سكاى ،ولكن تظهر شارلوت فلير، إلى جانب شوتزي. تخبر فلير فريق دامج كنترول أن بيلير ليست الوحيدة القادمة إليهم وتقول إنها تريد مواجهتهم ايضا وتشارك شوتزي في نفس المشاعر، وينزل الثنائي إلى الحلبة. يبدأ الجميع، باستثناء كاي، في التشاجر مع بعضهم البعض في الحلبة. توجه بيلير بضربة قاضية على سكاى، ثم تظهر بجانب فلير وشوتزي”..

*المواجهة الاولى*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, بوتش}

“بعد ذلك يظهر خلف الكواليس بول هيمان وهو يقترب من نيك ألديس في مكتبه.و يسأله هيمان ما إذا كان قد دعا راندي أورتن إلى “سماك داون” الليلة، ويقول ألديس إنه فعل ذلك. ويقول إنه ينوي تسجيل أورتن في “سماك داون”، ويسأل هيمان عما إذا كان رومان رينز على علم بالوضع. ويشرح ألديس أن لديه مذكرة تنص على أن جميع التواصلات مع رينز يجب أن تمر عبر هيمان”.

*المواجهة الثانية*

{سانتوس إسكوبار ,يفوز على, خواكين وايلد}

:”ومن ثم  نرى آدم بيرس يواجه نيك ألديس بشأن رغبته في تسجيل راندي أورتن في “سماك داون”. ويُبلغ ألديس أنه لديه عقد خاص به لأورتن وسينضم إليه في الحلبة لاحقًا هذه الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم الاستعراضى لوجان بول بطل الولايات المتحدة الامريكية فى صالة العرض ،ويتحدث بول مع الجماهير عن الاشخاص الذين كانوا يكرهونه ويكرهون نجاحه ،ويسأل عن شعروهم الان بعد ان اصبح بطل الولايات المتحدة ،ومن ثم يعلن عن بداية منافسة كبيرة على لقب البطولة بداية من الاسبوع المقبل ،حيث ستكون هناك مواجهة كبرى للتأهل للمنافسة على اللقب بين كلا من سانتوس إسكوبار، دراجون لي، كاريون كروس، بوبي لاشلي، جرايسون والر، أوستن ثيوري، كيفن أوينز، ونجم مجهول من “WWE NXT”.

*المواجهة الثالثة*

{كيفن أوينز ,يفوز على, غرايسون والر}

*المواجهة الرابعة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, كايري سين}

“ومن ثم يظهر فى صالة العرض المدير ادم بيرس ونيك ألديس الذى يرحب براندي أورتن في الحلبة. وتبدأ موسيقى أورتن ويتجه إلى الحلبة. فيقول بيرس لأورتن إنه ينتمي إلى عرض الرو ويخبره أنه سيحصل على فرصة للفوز ببطولة الوزن الثقيل إذا قرر التوقيع للانضمام الى الرو. ويقول ألديس إنه سيعطي أورتن فرصة للوصول إلى ذا بلولادين في حال قرر التوقيع للانضمام الى سماك داون”.

“ولكن بول هيمان يظهر على الممر ويقدم نفسه، ثم يقول أن أورتن عاد بعد 18 شهرًا من الغياب بسبب ذا بلولادين.وإنه لن يكون هناك فريق مع مات ريدل أو قرارات يتخذها أورتن بنفسه لأن فريق ذا بلولادين سيتخذ القرارات بالنيابة عنه”.

“ومن ثم تبدأ موسيقى سولو سيكوا ويتجه إلى الحلبة مع جيمي اوسو. ويهاجم جيمي وسيكوا أورتن، لكن لويس انجليس نايت يركض إلى الحلبة لتعديل الأوضاع. ويقوم بإلقاء سيكوا خارج الحلبة ويبدأ الاثنان بالتشاجر أعلى الممر ويقوم اورتن بضرب جيمى بضربة قاضية ،ومن ثم يقوم اورتن بتوقيع عقد الانضمام الى سماك داون ويضرب نيك الديس بضربة قاضية وينتهى العرض وهو يقوم بالاحتفال مع الجماهير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x