wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 15-12-2023 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور فريق ذا بلولادين وهم يتوجهون نحو الحلبة ، ومن ثم يتحدث رومان رينز للجماهير عن انجازات الفريق والعائلة طوال العام الماضى ،وانهم هنا ليحتفلوا بما فعلوه فى هذا العام ،ومن ثم يقوم بعناق سيكوا ويستعدى حيمى اوسو للوقوف بجتنبه”.

“ولكن اثناء هذا يظهر النجم راندي أورتن ويتجه إلى الحلبة. ويقول أورتن إنه كان يفكر في ما سيفعله أو يقوله لرينز على مدى الثمانية عشر شهرًا الماضية، ولكن كل ما يحتاج قوله هو أنه قادم له. ويقول إن هذا يبدأ الليلة عندما يواجه جيمي اوسو ويفوز بالمعركة الملكية للرجال فى الرويال رامبل 2024 وينتقل للمنافسة على لقب البطولة بلا منازع امامه”؟

“ويقول رينز إن الجماهير تعتقد أن أورتن يستحق فرصة للفوز باللقب استنادًا إلى دعم الجماهير، وبينما كان أورتن يفكر في هذا لمدة ثمانية عشر شهرًا، لم يفكر فيه أبدًا.ويقول لأورتن إنه لم يفعل شيئًا يستحق من أجل فرصة للفوز باللقب ويجب أن يذهب إلى نهاية الطابور. ثم يقول لأورتن إنه في مستوى أعلى منه ومن الجميع الآخرين. وإن كان لديه مباراة معه، فإنها ستكون نهايته لأنه لن يعود أبدًا”.

“يقول أورتن إن رينز قد يكون على حق، وهو على حق في أنه تطور. ويصفه بأنه أسطورة، ثم يقول إنه تطور أيضًا. وإن الشيء الوحيد الذي سيظل عليه دائمًا هو “قاتل الأساطير”، ثم يحاول ضرب رينز بحركة RKO. ولكن يتجنب رينز هذه الحركة ببراعة. ويقول أورتن لرينز أنه ربما يجب أن يبدأ في التفكير فيه، ثم يقول إن الأصوات في رأسه قالت له للتو أن رينز كان خائفًا”.

*المواجهة الاولى:-التأهل لبطولة الولايات المتحدة*

{كارميلو هايز .يفوز على, غرايسون والر}

*المواجهة الثانية*

{كيفين اوينز ,يفوز على, اوستن ثيورى}

*المواجهة الثالثة*

{فريق ذا كابوكى وردز ,يفوز على, فريق ميشين وزيلينا فيجا}

*المواجهة الرابعة*

{راندى اورتن ,يفوز على, جيمى اوسو}

:”اثناء تواجد لويس انجليس نايت فى صالة العرض لمساعدة اورتن يهاجم رومان رينز نايت على الممر ويحدق بأورتن في الحلبة بينما يرفع بول هيمان البطولة العالمية بلا منازع. وينزل رينز داخل الحلبة ويتبادل اللكمات مع أورتن. وجيمي يقدم يد المساعدة لابن عمه، ويشن الثنائي هجومًا على أورتن بوحشية. وينزل نايت إلى الحلبة لمساعدة أورتن، ولكن سيكوا ينضم ويساعد باقي فريق بلولادين على مهاجمة نايت وأورتن. ةلكن يظهر النجم أيه جي ستايلز ويفاجئ رينز بضربة قوية بطريقة عنيفة وينسحب فريق ذا بلولادين، متركًا ستايلز، وأورتن، ونايت يقفون بفخر في الحلبة. ويوجه ستايلز ثم يركل نايت بقوة بينما يشاهد أورتن مذهولًا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3.3 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x