wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 22-12-2023 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الاستعراضى اى جى ستايلز فى صالة العرض ويتحدث ستايلز مع الجماهير ويقول إن راندي أورتن و نايت يرغبان في مواجهة رومان رينز، ويقول إنه لا يلوم أي منهما. ومع ذلك، إنه لا يهتم تمامًا بأي منهما. يقول إنه الاول عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى رينز ويريد أن يفعل ذلك في رويال رامبل 2024″..

“واثناء هخذا تبدأ موسيقى نايت ويظهر. ويقول إنه ليس هنا للجدل مع ستايلز حول من سيحصل على فرصة مواجهة رينز أولاً، ثم يقول إنه يمكن أن يواجه رينز بمجرد أن يحصل عليه أولاً. وإن أول شخص على قائمته بعد الأسبوع الماضي هو ستايلز، ويذكره ستايلز بأنه واجه رينز مرتين من قبل. يقول إنه سيتخلص منه أو من أي شخص آخر يقف في طريقه”.

“ومن ثم يظهر راندى أورتن ويتجه نحو الحلبة. ويقول إنه يقدر المشاكل التي يواجهها كل من ستايلز ونايت مع رينز وذا بلودلاين، لكنه كان تم وضعه على الرف لمدة ثمانية عشر شهرًا بسببهم. ويقول إنه في حين أنه كان سعيدًا بأنه في المنزل، إلا أنه فاتته وطنه الثاني ولا شيء سيقف في طريقه. ولكن يقاطعه نايت ويقول إنهم الثلاثة قد تألموا جميعًا بسبب ذا بلودلاين، ويقول إن أحدًا لا يتذكر أنه متضمن في الفريق”.

“وفى هذه الاثناء يظهر المدير نيك ألدس ويقول إن لديهم جميعًا مطالبة شرعية لمواجهة رينز. ويعلن أن الثلاثة سيتنافسون في مباراة ثلاثية خلال أسبوعين من الآن في عرض سماك داون”الاول من العام الجديد ، حيث سيحصل الفائز على فرصته في الرويال رامبل 2024. فيوافق الثلاثة على المشاركة، ويحذر ستايلز كلا من نايت وأورتن بالابتعاد في الخلف أثناء مباراته لاحقًا هذه الليلة ضد سولو سيكوا”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بيانكا بيلير وشوتزي وزيلينا فيجا وميتشين ,يفوز على, فريق داماج سي تي}

*المواجهة الثانية:- بطولة امريكا الشمالية*

{دراجون لي ,يفوز على, بوتش}

“بعد ذلك نتوجه إلى خلف الكواليس حيث نرى رومان رينز يتحدث مع نيك ألدس. ويعبر رينز عن استيائه لعدم استشارته من قبل ألدس بشأن المباراة الثلاثية لتحديد المتنافس الرئيسي له فلاالرويال رامبل 2024 ومباراة سولو سيكوا مع ستايلز. وجعل ألدس الأمور واضحة بأنه امام رينز وانه هو من يتحكم فى العرض ويقول إن سيكوا سيكون على ما يرام خاصةً أنه قد تغلب على جون سينا بشكل نظيف في الماضي”.

*المواجهة الثالثة:- التأهل لبطولة الولايات المتحدة*

{كيفن أوينز ,يفوز على, كارميلو هايز}

*المواجهة الرابعة:-التأهل لبطولة الولايات المتحدة*

{سانتوس إسكوبار ضد بوبي لاشلي}

*المواجهة الرابعة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, سولو سيكوا}

“بعد المباراة، يقوم رينز بالهجوم على ستايلز ولكن ينجح ستايلز في الهروب لكن سيكوا يهاجمه وينضم رينز للهجوم. ويركض راندي أورتن إلى الحلبة لتقديم مساعدة لستايلز ويقاتل سيكوا ورينز. ويظهر جيمي وسو ويضرب أورتن من الخلف، ولكن نايت يظهر لتعديل الأوضاع. ويبدأ ستايلز بعد ذلك في الصراخ على أورتن ونايت، ويبدأ الرجال الثالثة في الجدال في منتصف الحلبة. ويشتبكون مع بعضهم”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x