wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 8-12-2023 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بترحيب المذيعين للجماهير فى كل مكان ،ومن ثم تم الاستعداد للمواجهة الاولى ،والتى ستكون هى بداية مواجهات التصفيات للتأهل للمنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية ،امام النجم الاستعراضى لوجان بول”.

 *المواجهة الاولى:- التأهل لبطولة الولايات المتحدة*

{سانتوس إسكوبار ,يفوز على, دراجون لي}

“بعد ذلك يظهر خلف الكواليس النجم راندي أورتن وهو يدخل إلى مكتب المدير نيك ألدس لتسليمه المال بعد غرامة تلقاها بسبب ضربه له الأسبوع الماضي. ويسأل أورتن عن سبب تكوين فريق مع إل لويس انجليس نايت. فيشرح ألدس أنه كلاهما يرغبان في الحصول على فرصة لمواجهة فريق ذا بلولادين. ويسأله الدس لماذا الشيك بقيمة 100,000 دولار بوالغرامة فى الاصل بقيمة 50,000 دولار، فقال له أورتن أن الجزء الزائد هو للمرة القادمة التي قد يحدث فيها ذلك”.

“ومن ثم يظهر النجم الكبير كودى رودز فى صالة العرض ويقول للجماهير إنه يعرف عن ماذا يجب الحديث. ويقول إن عرض “تريبيوت تو ذا تروبس” هو ليلة خاصة، ويقول إنه فخور بكونه جزءًا من الفريق وحمل التقاليد. ويشكر جنود الخدمة في الجيش الأمريكي في الحضور والمنازل عن تفوق WWE، ثم ينقل الحديث إلى فيديو يستعرض أبرز لحظات “تريبيوت تو ذا تروبس” فى الاعوام الماضية. ثم يقدم فرقة الجيش الأمريكي للتدريب”.

*المواجهة الثانية:-التأهل لبطولة الولايات المتحدة*

{بوبي لاشلي ,يفوز على, كاريون كروس}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير سى ام بانك فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ويقول إن لديه أخبار جيدة. وهى إن آدم بيرس يحاول التعاقد للانضمام لعرض الرو وأن الجماهير ويتحدث عن العرض الذى سيوقع معه، ويقول إنه سيترك الأمر جزئيًا للجماهير. ويسأل الجماهير إذا كانوا يفضلون رؤيته فى عرض الرو أم فى عرض سماك داون ،ويتفوق الأغلبية العظيمة من الحضور بتشجيعاتهم للخيار الثاني والانضمام الى سماك داون”.

ويتحدث بانك عن رودز وكيف يقوم بالحديث الى الجماهير ومن ثم يتحدث عن شخص ليس هنا وهو رومان رينز. ويقول بانك إنه يعترف برينز، ولكن يطلب منه ألا ينسى من هو الرجل الأصلي لبول هيمان. وإن رينز ليس في بروفيدانس، ولكن أبناء عمه هنا. ويقول إنه لا يعرف سولو سيكوا جيدًا، ولكنه معروف تمامًا بجيمي أوسو. ويهنئ جي أوسو على نجاحه الأخير،ويتحدث عن مباراة جيمي وسيكوا ضد راندي أورتن وإل إيه نايت، ثم يسأل عما إذا كان يمكنه الوثوق بآخرين. ويقول إنه ربما يمكنه مواجهة كيفن أوينز وأنهما متشابهين للغاية. ويشير إلى سيث رولينز ويقول إنه هنا للاستماع إلى الجماهير ولاستماع إلى نيك ألدس وشون مايكلز وآدم بيرس. ويقول إنه المفتاح الرئيسي في خطط وأهداف الجميع، وإنه عاد لينهي ما بدأه. ويقول إنه يبدأ رحلته لإنهاء قصته يوم الاثنين، وهذا يعني أنه سيكون الحدث الرئيسي في لمهرجان الاحلام راسلمينيا 40″.

*المواجهة الثالثة*

{اسكا ,تفوز على, شارولت فلير}

“بعد ذلك نرى نيك ألدس وهو يسلم سي أم بانك ظرفًا خلف الكواليس ويدخل كودي رودز بعد مغادرة ألدس ويخبر بانك أنه يحتاج إلى الفوز في الرويال رامبل 2024 لإنهاء قصته. ويقول إن هذا أمر مثير”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق راندى اورتن ولويس انجليس نايت ,يفوز على, فريق ذا بلولادين}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x