wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2024المصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

هل سيكون برون سترومان مفاجأة مهرجان الرويال رامبل 2024 ؟

المصدر:- INC

هل سيكون برون سترومان مفاجأة مهرجان الرويال رامبل 2024 ؟

من المعروف ان نجم WWE براون سترومان متغيب عن حلبات المصارعة منذ الأول من شهر مايو بسبب إصابة في الرقبة، اضطرته في النهاية إلى إجراء جراحة دمج فقرات العنق. منذ ذلك الحين، لم تكن هناك تحديثات حديثة حول حالة سترومان الصحية ، ولكن خلال مقابلة لسترومان حديثة مع News18 في الهند، أخبر البطل السابق WWE العالمي الجماهير بآخر مستجدات حول إصابته.

حيث قال سترومان: “قمت بفحص صحي لمدة خمسة أشهر وتم إعطاؤي الضوء الأخضر الطبي لبدء رفع الأوزان. لقد فقدت 35 باوند في الوزن خلال ثمانية أسابيع فقط بسبب الجلوس في المكان لأنني لم أكن أتناول الطعام كما أفعل عادة بسبب عدم ممارسة التمارين ، لذلك الآن نحن نحاول استعادة الوزن. الهدف لعام 2024 هو الاستمرار في ذلك.

فهناك العديد من الاخبار التى تشير الى ان النجم الكبير الوحش برون سترومان سيعود الى حلبات المصارعة الحرة فى المهرجان الكبير المقبل الرويال رامبل 2024 ،وسيشارك فى المعركة الملكية للرجال من اجل محاولته للتأهل للوصول لمهرجان الاحلام راسلمينيا 40.

شاهد ايضا:

عرض WWE NXT الاخير 5-12-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x