wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2024المصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

الكشف عن ترتيب مباريات عرض الرويال رامبل 2024 قبل إنطلاق البث

الرويال رامبل 2024

المصدر:- INC

الكشف عن ترتيب مباريات عرض الرويال رامبل 2024 قبل إنطلاق البث

لم يتبق سوى ساعات قليلة قبل أن تنطلق WWE في عام 2024 بأول حدث مباشر شهرى، مهرجان الرويال رامبل 2024، حيث ننظهر 30 رجلًا و30 امرأة للفوز بفرصهم الفردية نحو التأهل لمهرجان الاحلام راسلمينيا 40 في إبريل. وفي بطاقة العرض لهذه الليلة، ستكون هناك مباريات رويال رامبل للرجال والنساء، بالإضافة إلى راندي أورتن وأي جي ستايلز ولا نايت الذين سيتنافسون على بطولة WWE العالمية بلا منازع في مباراة رباعية امام رينز، وكذلك كيفن أوينز الذي سيتحدا لوغان بول على بطولة القارات.

وفقًا لتقرير Fightful Select، سيتم فتح العرض بمباراة رويال رامبل للسيدات، تليها المباراة الرباعية، ثم مباراة بطولة الولايات المتحدة، مع مباراة رويال رامبل للرجال في الحدث الرئيسي. كالعادة، قد يتغير البرنامج. فحتى الآن، تم الإعلان عن مجموعة من المتنافسين لمباراة رويال رامبل للرجال، وتشمل كودي رودز، سي إم بانك، بوبي لاشلي، درو ماكنتاير، شينسكي ناكامورا، تشاد غيبل، أوتيس، أكيرا توزاوا، غونثر، كوفي كينغستون، داميان بريست، سانتوس إسكوبار، كارليتو، آر تروث، جرايسون والر، أوستن ثيوري، وجيمي أوسو. بينما تم تأكيد مشاركة بايلي، بيكي لينش، بيانكا بيلير، نيا جاكس، ماكسين دوبري، آيفي نايل، زيلينا فيغا، البا فاير، شوتزي، وميا يم في مباراة رويال رامبل للسيدات.

شاهد ايضا:

رسميا فينس مكمان يستقيل نهائيا من WWE قبل الرويال رامبل 2024 بساعات

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x