wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2024المصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

تقارير عن السبب الحقيقى لخسارة كيفين اوينز فى الرويال رامبل 2024

الرويال رامبل 2024

المصدر:- INC

تقارير عن السبب الحقيقى لخسارة كيفين اوينز فى الرويال رامبل 2024

بعد أن استمر كيفين اوينز في التفوق على سبعة منافسين آخرين للتأهل لبطولة الولايات المتحدة ، تم مكافأة أوينز بفرصة المنافسة على لقب بطلة الولايات المتحدة ضد لوجان بول حامل اللقب في مهرجان الرويال رامبل 2024. للأسف بالنسبة لأوينز، لم تسر مسعاه نحو اللقب كما خطط، فقد لوحظ ان اوينز لم يكن بكامل قوته فى هذه المواجهة ، مما أدى إلى فوز لوجان بول واحتفاظه باللقب ،وعلى هذا أشار تقرير جديد أيضًا إلى أن أوينز قام بالعمل على تجاوز إصابة خلال أدائه في هذه المواجهة.

وفقًا لصحيفة Wrestling Observer، قام أوينز بتحدي لوجان بول وأثناء مواجهته له كان يعاني من كسر في قدمه. ويُشار إلى أن إصابة أوينز قد تمت خلال مباراته الأخيرة، التي تمت إقامتها فى حلقة عرض سماك داون يوم الخامس من يناير الماضى ضد سانتوس إسكوبار. بينما ظل أوينز خارج العمل فوق الحلبة في الأسابيع التي تلت ذلك، وشارك في عدة فقرات بثت فى فيديو تظهر فيها مشاجرات بدنية مع بول، مثل مشاجرتهم في مركز أداء WWE، في الفترة التي تسبق مباراتهم على اللقب فى الرويال رامبل 2024.

شاهد ايضا:

سى إم بانك يعلن عن تعرضه لإصابة خطيرة فى الرويال رامبل 2024

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x