wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

عقبات خطيرة تواجه سيث رولينز للوصول لمهرجان راسلمينيا 40

الرويال رامبل 2024

المصدر:- INC

عقبات خطيرة تواجه سيث رولينز للوصول لمهرجان راسلمينيا 40

ظهرت عقبة كبيرة في طريق سيث رولينز نحومهرجان الاحلام راسلمينيا 40 في WWE حيث تبين أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي الأمامي وتمزق جزئي في الغضروف الصليبي بعد مباراته على لقب الوزن الثقيل في عرض الرو الأخيرة. وفقًا للتقارير، كان من المقرر أن يدافع رولينز عن اللقب ضد خصمه الحقيقي سي إم بانك في مواجهة شو اوف شوز ، وكان هناك مخاوف بالتأكيد حول ما إذا كان ذلك سيظل الحال بعد الأسبوع الماضي. ومع ذلك، لفت ديف ميلتزر الانتباه خلال حلقة برنامجه الاذاعى “Wrestling Observer Radio” إلى أن المباراة ما زالت مقررة للتقدم كما هو مخطط لها. ولكن يتوقف تحديد خطط النزال على شدة مشاكل رولينز في الركبة في المستقبل. ووصفت الحالة الحالية بأنها “غير محسومة” وقد أخذت WWE بطلها المصاب من الأحداث المباشرة للمستقبل القريب.

وتظهر الإعلانات أنه تم استبداله براندي أورتن لخوض مواجهة الحدث الرئيسى لمهرجان راسلمينيا ،ولكن حتى الآن. لم يتم الإعلان عن مدى فترة غياب رولينز عن الحلبات، وأضاف ميلتزر أن الأمر قد يعتمد على ما إذا كان سيخضع لجراحة منظارية أم تدخلية، حيث ستسمح الأولى بعودته في حين أن الثانية ستؤجل عودته إلى ما بعد راسلمينيا 40.

شاهد ايضا:

عاجل سى إم بانك يستدعى كودى رودز فى عرض الرو القادم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x