wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 1-1-2024 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجمة الكبيرة بيكى لينش وهى متجه نحو الحلبة من اجل الاستعداد للمواجهة النارية التى بينها وبين النجمة العملاقة نايا جاكس ,وبدون حديث مسبق من النجوم تم بداية المواجهة الاولى”.

*المواجهة الاولى*

{بيكى لينش ,تفوز على, نايا جاكس}

“بعد ذلك يظهر النجم كودى رودز فى صالة العرض من اجل استدعاء النجم شينسكى نكامورا ،ومن ثم يسأل رودز جماهير سان دييغو عن ما يرغبون في الحديث عنه، ثم يقول أنه لديه شرف الوقوف في الحلبة لترحيب الجماهير بـ “Day 1″. يقول إنه الآن وبداية عام 2024، وتبدأ الناس في التفكير في أهدافهم للعام، ولكنه ما زال يفكر في شينسكي ناكامورا. ويقول إنه كان يتوقع شيئًا أكثر تطورًا من قصة كوابيسه الأمريكية في عيد الميلاد، ثم يقول إن القضايا بينهما يجب أن تكون قد انتهت بالفعل. وإنه سيمنح ناكامورا الفرصة لإنهاء الأمور الليلة ويدعوه إلى الحلبة”.

“يظهر ناكامورا على شاشة تايتان ترون ويقول لرودز أنه لم يكن يعتقد أبدًا أنه سيكون بهذه السهولة التأثير في عقله لكتابة فصله النهائي. ويقول إنه قد أعماه حتى لا يستطيع رؤية نهاية القصة، لكنها لا تنتهي الليلة لأنه يريد أن يمنحه أسبوعًا آخرًا للحلم. يقول إنه سيصبح ما لم يستطع رودز أن يكونه وسينهي قصته عنه قبل أن يُغلق كتابه. ثم يبصق السائل الأحمر في الكاميرا”.

*المواجهة الثانية*

{فريق جاى اوسو وكوفى كينجستون ,يفوز على, فريق امبريوم}

“ومن ثم يظهر النجم ذا ميز فى صالة العرض ,ويقوم بالترحيب بالنجم ار تروث وفريق جاجمند داى ،ومن ثم تدوى موسيقى فريق جاجمند داى ولكن تقاطعها موسيقى النجم ار تروث ويتجه نحو الحلبة. ويرحب ميز به، ثم يسأله عن باقي أعضاء فريق جاجمند داى.ف يقول تروث إنهم كانوا خلفه للتو ويطلب من الجماهير الوقوف لاستقبالهم ،ويسأل ميز تروث عن دوره في فريق جاجمند داى ، ويقول تروث إن لديه العديد من الأدوار. فإنه يقوم بأعمال PR اليوم بينما كان يقوم بعمل إداري الأسبوع الماضي. وإنه في مهمة لجعل فريق جاجمند داى محبوبًا من الجميع”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق أوسوم تروث ,يفوز على, فريق جاجمند داى}

*المواجهة الرابعة:-بطولة السيدات*

{ريا ريبلى ,تفوز على, آيفي نايل}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير جيندر ماهل ويقوم بتسجيل عودته من جديد الى حلبات WWE بعد غياب طويل ،ويقوم ماهل يذكر الجماهير بأنه بطل سابق ومستقبل لل WWE، وأن اسمه يتصدر قائمة جميع الأشخاص الذين حملوا هذا اللقب. ويستهزء بالولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يتم قطع كلماته بواسطة موسيقى ذا روك“.

“ومن ثم يتوجه العالمى ذا روك إلى الحلبة ويقول إن ماهل في مأزق الليلة. وإنه على حق في شيء واحد، وهو أنه ليس البطل الجديد. يقول إنه سيتسائل عن هوية ماهال حتى. ،فيقول ماهال إن ذا روك دائمًا يظهر عندما يتم استهزاء الجماهير في WWE، ويقول ذا روك إنه فخور بأن يكون أمريكيًا. وإنه فخور بالقول إنه عاد إلى سان دييغو ويقول إن الحقيقة هي أن ماهل يتلقى صفيرة استهجان لأنه لا يحبه أحد وليس مضحكًا. وإنه إذا كان ماهل في فيلم من أفلامه، فإنه سيكون فيلم بايواتش. فيقول ماهال إنه لم يرَ فيلم بايواتش، ويقول ذا روك له أنه لا يهم إذا لم يره. ويقف ذا روك لصالح الولايات المتحدة ويغني لماهل قطعة من نسخته الخاصة من النشيد الوطني الأمريكي”.

“ماهال سمع ما يكفي ويشن هجومًا من الضربات على ذا روك. ،فيقوم ذا روك ةيرد عليه لكمة في الظهر، ثم يتبعها بضربات قاضية ثم يقول لسان دييغو إنه يحبهم ويتمنى لهم عاماً جديداً سعيداً. ويقول إنه جائع وسيخرج لتناول شيء للأكل”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق شاينا بازلر وزوي ستارك ,يفوز على, فريق تيجان نوكس وناتاليا}

*المواجهة السادسة:-بطوللة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, دور ماكنتاير}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض AEW Worlds End 2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x