wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 15-1-2024 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو للنجم الكبير سيث رولينز وجيندر مهال ،ومن ثم يظهر النجم الكبير الكابوس الامريكى كودى رودز ،ويسأل رودز جماهير نورث ليتل روك عن ماذا يرغبون في الحديث، ثم يقول إنهم يمكنهم الحديث عن فوزه على شينسكي ناكامورا الأسبوع الماضي و السبب الذي عاد فيه إلى WWE”.

“واثناء هذا يظهر درو مكنتاير ويتجه نحو الحلبة. يقول إنه ورودز يعودان من جديد، وهما في نفس العمر، وكانت مساراتهم المهنية متشابهة.و يقول لرودز إنه فخور به، ويسترجع الأوقات التي قضوها معًا حاملين لقب الفرق. يقول إنهما لم يحققا الكثير معًا في تلك الفترة لأنهما لم يستغلوا الفرصة ويكتسبوا بعض الرؤية. يقول إنهم وضعوا الخطة الرئيسية خارج WWE وأصبحوا لا يمكن تجاهلهم، ثم يتذكر رودز قوله له أنه سيكون بطل العالم في المستقبل بعد مباراته الأخيرة”.

“ويشير رودز إلى أنهما قد دخلا كل منهما معركة الرويال رامبل، ويمكن أن يفوز كل منهما، ولكن أيضًا دخل جي أوسو أو سي أم بانك. يقول إنهما فازا بالرويال رامبل من قبل ولا يمكنك استبعاد أي شخص ،ويقول رودز إن مكنتاير يريد منه أن يكون مثله، وينظر إلى قلبه والجماهير عندما يتطلع لإنهاء قصته على عكس مكنتاير”.

*المواجهة الاولى*

{فريق دى اى يو ,يفوز على فريق جاجمند داى}

*المواجهة الثانية*

{فريق إندي هارتويل وكانديس لاري ,يفوز على, فريق بايبر نيفين وتشيلسي جرين}

“ومن ثم يظهر النجم غونتر بطل القارات فى صالة العرض ويقول إن الرويال رامبل 2024 على بعد أسبوعين فقط، ويمكنه حقاً أن يشعر ويشم اليأس في أرجاء غرفة تغيير الملابس. ويقول إنه خلال استراحته، لاحظ الجميع يتناقش حول من سيفوز في الرويال رامبل ويذهب إلى راسلمينيا 40. وإنه هنا ليذكر الجميع بأنه شارك في الرويال رامبل في العام الماضي كأول مشارك ووصل إلى النهاية. يقول إنه كان على بعد إقصاء واحد فقط من الفوز بالمباراة، واستمر أطول من أي شخص في التاريخ. ويعلن أنه سيشارك في الرويال رامبل لعام 2024 للانطلاق نحو راسلمينيا 40”.

*المواجهة الثالثة*

{لودفيج كايزر ,يفوز على, اكزافييه وودز}

*المواجهة الرابعة*

{أكيرا توزاوا ,يفوز على, ايفار}

“ومن ثم تظهر النجمة الكبيرة ريا ريبلى فى صالة العرض وتقول إنها مليئة بالغضب من الأشخاص مثل نيا جاكس اللاتي يدعين أن قسم السيدات هو ملك لهن. وتقول إنها تدير القسم، ثم تحذر الفائزة فى المعركة الملكية بمهرجان الرويال رامبل 2024. وتخبرهن بأن يختارنها إذا أردن إضاعة فرصتهن وتقول إن “مامي” دائماً هي الأفضل”.

“وتظهر بيكي لينش وتتجه نحو الحلبة. وتقول إنها وريبلي شخصان مختلفان مع رحلات مماثلة كشخصين حلموا بالقدوم إلى أمريكا لتحقيق أحلامهم. وإنهما كانا في السنة التالية من تفكير المصارعة ليصبحوا أسماء كبيرة، ولكن النجاح في راسلمينيا 40 وقلب الأسد كانت لصالحها فقط. وتعترف بأنها قد تعتقد أن ريبلي قد تكون أفضل منها، ولكنها تحتاج إلى إثبات أنها ليست كذلك. وتقول إنها بحاجة لإسقاط ريبلي من لقب بطلة العالم للسيدات عن طريق الفوز في الرويال رامبل 2024 والتوجه لمواجهتها في راسلمينيا 40. تقول ريبلي إنها تريد لينش أن تفوز في الرويال رامبل أكثر مما تريد، وتقول إنها ستراها في راسلمينيا 40”..

*المواجهة الخامسة*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق ار تروث وذا ميز}

*المواجهة السادسة*

{فريق شاينا بازلر وزوي ستارك ,يفوز على, فريق تيجان نوكس ونتاليا}

*المواجهة السابعة:-بطولة الوزن الثقيل*

{سيث رولينز ,يفوز على, جيندر مهال}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض AEW Battle Of The Belts 2024 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x