wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 22-1-2024 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم سيث رولينز فى صالة العرض ويرحب بالجماهير إلى فقرته الخاصة ويقول بما أن الأسبوع كان طويلاً، فأنه يقدر الترحيب الحار من نيو أورليانز. ويقول إنه نجح في الدفاع بنجاح عن بطولته العالمية الثقيلة ضد جيندر ماهال قبل سبعة أيام، ولكنه شعر بركبته تنكسر عندما قام بتنفيذ حركة “مون سولت”ويقول إنه شعر بالعجز عندما كان لا يستطيع ثني ركبته، ولأول مرة، اعتقد أنه قد يضطر إلى تفويت المشاركة في مهرجان الاحلام راسلمينيا 40. ويقول إنه خضع لفحص بالرنين المغناطيسي، وكانت النتائج جاهزة في منتصف الأسبوع. وإنه يعاني من إصابة من الدرجة الثانية في الرباط الصليبي في الغضروف وأنه يتوقع أن يضطر للابتعاد عن الحلبة للفترة القادمة ثلاثة إلى أربعة أشهر وإنه كان سيستمر في التنافس لو كان الأمر بعيد عن الاصابة”.

“واثناء هذا يظهر فريق امبريوم فى صالة العرض ويصعدون فوق الحلبة ويخبرهم رولينز بعدم إضاعة الوقت في القيام بما سيفعلونه له. فيقول غونتر لرولينز ألا يقلق بشأن فريقه وإن الوقت قد حان ليخبر رولينز كيف يشعر حقًا تجاهه، ويقول أن رولينز تم تصنيفه كبطل عامل منذ البداية، ويدافع عن لقبه أسبوعًا بعد أسبوع. ويقول إن رولينز كان بطلًا يمكن للجميع أن يفتخر به، ثم يقول أنه يشعر بالحزن لرؤيته بهذه الحالة. وإنه يشعر بالحزن لأنه قد لا يصل مهرجان راسلمينيا 40”.

“يقول رولينز لجونتر أنه كان يجب أن يدعه ينهي كلامه. يقول إنه لا يهتم بما يقوله له الأطباء أو مدى صعوبة العمل الذي يحتاج إلى بذله، لأنه سيحافظ على وعده، وسيحمل لقب الوزن الثقيل العالمي إلى عرض راسلمينيا 40 وسيخرج باللقب. ويقول لجونتر إنه يذكره كثيرًا بنفسه”.

*المواجهة الاولى*

{فريق امبرويوم VS فريق نيو اى}

*المواجهة الثانية*

{آيفي نايل ,تفوز على, فالهالا}

“ومن ثم نتجه إلى خلف الكواليس حيث يتحدث فريق نيو داى وجي اوسو إلى جاكي ريدموند. ويتحدى كوفي كينغستون جونتر لمباراة على لقب بطولة القارات ،ومن ثم تظهر النجمة نيا جاكس فى صالة العرض وتقول جاكس أنها عندما واجهت ريا ريبلي للمرة الأولى وجهًا لوجه، تعرضت للسحق. وأن الأمر نفسه يمكن قوله بالنسبة لبيكي لينش، وتعلم أن كل من ريبلي ولينش لا يريدان مواجهتها لأنهما خائفتان. وإنها ستقضي على أحلام كلتاهما هذا السبت في عرض راسلمينيا 40 بعد الرويال رامبل 2024”.

“ثم تبدأ موسيقى لينش وتتجه نحو الحلبة. وتقول إنها تعلم أن لديها هدفًا كبيرًا على ظهرها، ولكن لا أحد لديه هدف أكبر على ظهره من جاكس. تقول إن الشيء الوحيد الذي يمكن لنساء غرفة الملابس الاتفاق عليه هو أنه لا أحد يحبها، ولا تستطيع أن تقرر ما إذا كانت ستستمتع بالفوز برويال رامبل للمرة الثانية أم برؤية جاكس تخسر المباراة”.

*المواجهة الثالثة*

{دومينيك مستريو ,يفوز على, ذا ميز}

*المواجهة الرابعة*

{ايفار ,يفوز على, تشاد غابيل}

“ومن ثم يظهر النجم سى ام بانك والنجم كودى رودوز فى صالة العرض وقام بانك وكودي يتصافحان قبل أن يقول بانك إنهما ينبغي عليهما الاستمتاع بهذه اللحظة قبل فوضى الرويال رامبل 2024. ثم يسأل كودي نيو أورليانز وبانك عن موضوع النقاش، ويقول بانك إنه يريد الحديث عن داستي رودز. وإنه في عام 2007، اتصل به داستي وقال له إنه سيقوم بإرسال كودي إلى OVW ليبدأ رحلته كمصارع احترافي. ويقول إن داستي أخبره بأنه يريد منه أن يبقى عينًا على كودي، وعلى الرغم من تحفظاته، وافق على ذلك. ويقول إنه شاهد كودي ينمو ليصبح نجم العروض الرئيسية، ثم يقول لكودي إنه سيفعل ما يلزم للفوز في المعركة الملكية فى مهرجان الرويال رامبل 2024 والمشاركة في مهرجان راسلمينيا 40”.

“فيقول كودي إن بانك ليس وحيدًا في التحدث إليه ولكن في التفكير في نفسه. ويقول إن الناس لا يستطيعون إلا أن يروا داستي فيه، وقد قام بكل ما في وسعه منذ مغادرته WWE ليكون الضوء في ظله ويكون رجلًا بذاته. ويقول إن بانك كان يمكن أن يعامله بسوء في OVW، لكنه بدلاً من ذلك عامله كزميل. يقول إنه لا يوجد أصدقاء في الرويال رامبل، ويقول بانك إنه يعلم ذلك. ويسأل عن صباح الأحد ويقول إنه يمكنه فصل الأعمال عن الامور الشخصية، ولكن يشكك في قدرة كودي على القيام بالشيء نفسه. وإنهما قد سلكا مسارات مختلفة، وكان عليه أن يناضل بشدة للوصول إلى حيث هو الآن. يقول إنه في حين نشأ كودي من ظل والده، إلا أنه أكثر من حلم أمريكي من كودي الذي كان لديه والد كان كهربائيًا”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق شاينا بازلر وزوي ستارك ,يفوز على, فريق إندي هارتويل وكانديس لاري}

*المواجهة السادسة*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, داميان بريست}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عقبات خطيرة تواجه سيث رولينز للوصول لمهرجان راسلمينيا 40

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x