wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 29-1-2024 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير سى ام بانك فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ويقول إنه اقترب كثيرًا في من الفوز بالرويال رامبل للرجال يوم السبت، وإنه ليس غاضبًا من أي شخص ويهنئ كودي رودز، ثم يقول إنه كسب الفوز ويأمل أن يتمكن من إنهاء قصته وإنه بينما كان قريبًا، إلا أن الاقتراب لا يحسب في عالم المصارعة. وإنه يشعر ببعض الحظ السيء بعد الاصابة التى تعرض لها في الرويال رامبل، ويقول إنه بقدر ما يرغب في التغلب على ذلك، فإنه غير ممكن له. وإنه لا يريد أن يشعر أحد بالشفقة تجاهه، وعلى الرغم من أنه كان حلمه دائمًا أن يكون فى الحدث الرئيسي لمهرجان رسالمينيا ، قد لا يكون مقدرًا عليه أن يفعل ذلك.وانه سيكون متواجد العام المقبل للفوز”.

“واثناء هذا يظهر النجم درو ماكنتاير ويتجه نحو الحلبة. ويقول إنه قال بعض الأشياء الرهيبة عن بانك، ورغم أنه كان يقصدها، إلا أنه يتفهم ما يقوله بانك الآن. وإنه لديه أيضًا أخذ أحلامه منه، وعلى الرغم من عدم معرفته بما يؤمن به، إلا أنه صلى لأن يحدث هذا. ويقول إنه استهدف بانك في الرويال رامبل، ولم يتمكن من النوم عندما أخرجه بانك من المعركة. وإنه عندما سمع خبر إصابة بانك، نمت أخيرًا كما يفعل الطفل. وإنه سيذهب إلى الحدث الرئيسي في راسلمينيا 40 ويعيش حلم بانك للمرة الثانية في مسيرته”.

“يقول بانك إنه سيخضع للعلاج الطبيعي لتقوية عضلة الذراع الثلاثية المصابة ويشارك في الحدث الرئيسي في راسلمينيا 41 العام المقبل ، ولكن قبل أن يفعل ذلك، سيتوجب عليه أن يتصدى لماكنتاير. يبدأ الاثنان بالدخول فى معركة ، ويوجه ماكنتاير ضربة قاضية إلى بانك. ويقوم بانك بالدوران على ذراعه لكن ماكنتاير ينهال باللكمات على ذراعه، ثم يظهر سامي زين لانقاذ بانك ويهرب ماكنتاير إلى أعلى الممر”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق دى اى واى}

“بعد انتهاء المواجهة ينضم كامل اعضاء فريق جاجمند داى الى بعضهم فوق الحلبة ويحتفلون بالفوز ،ويقومون بالتصدى للنجم ار تروث واعضاء فريق دى اى واى”.

*المواجهة الثانية*

{فريق شاينا بازلر وزوي ستارك ,يفوز على, فريق تشيلسي جرين وبيبر نيفن}

“ومن ثم يظهر النجم كودى رودز فى صالة العرض وكانت هناك هتافات قوية له من قبل الجماهير ويسأل رودز جماهير تامبا عن موضوع يريدون مناقشته، ثم يقول إن لديه شيئًا في ذهنه ليقوله. وإنه كان من دواعي سروره سماع سمانثا إيرفين تُعلن عنه كفائز في مباراتي الرويال رامبل للرجال لعامي 2023 و 2024. ويدعوها لتفعل ذلك للمرة الثانية”.

“قبل أن يتابع أي تصريح آخر، تبدأ موسيقى سيث “فريكن” رولينز ويتجه نحو الحلبة. يقول لروودز إن الجماهير على حق في التصفيق لروودز لأنه يستحق ذلك، وبينما لم يكونوا دائمًا على نفس الطول الموجي، إلا أنهم طوّروا احترامًا متبادلًا.ويهنئ رولينز روودز على فوزه في الرويال رامبل ويصافحه، ثم يقول إنه يعتقد أن روودز سيكون قد ارتكب خطأً إذا اختار أن يتنافس ضد رومان رينز على بطولة WWE العالمية بلا منازع في راسلمينيا 40. ويخبر رولينز روودز أنه يعتقد أنه يجب عليه أن يتنافس ضده بدلاً من ذلك، ويطلب منه الاستماع إليه ،وهذا قبل ان تندلع بينهم معركة”.

*المواجهة الثالثة*

{جاي أوسو ,يفوز على, برونسون ريد}

*المواجهة الرابعة:-بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, كوفى كينجستون}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم النجم اكزفيير وودز بالاتطمئنان على شركة كينجستون ولكنهم يتعرضون لهجوم عنيف من قبل اعضاء فريق امبريوم النجم جيوفاني فينشي ولودفيغ كايزر ،وحاول فريق نيو داى التخلص منهم”.

“ومن ثم تظهر بايلى الفائزة بالمعركة الملكية مع اعضاء فريقها دامج كنترول وتتحدث عن فوزها وهى تتفاخر ،وتتحدث عن اختيارها للبطلة التى ستتواحهها فى مهرجان راسلمينيا 40 ،ومن ثم تظهر النجمة ريا ريبلى بطلة السيدات ،ولكن قبل ان تتمكن من الوصول اليها تظهر نيا جاكس وتقوم بالهجوم على ريبلى ومن ثم تصعد الى بايلى وتحدق بها وتخبرها بايلى انها ستختار المنافسة لها فى حلقة عرض سماك داون القادم”.

*المواجهة الخامسة*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, سامى زين}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض الرويال رامبل 2024 Royal Rumble مترجم كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x