wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 8-1-2024 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير دور ماكنتاير فى صالة العرض وكان يتحدث مكنتاير عن مباراته على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل ضد سيث “فريكن” رولينز الأسبوع الماضي، ويقول إنه كان بحاجة إلى الفوز. وإنه كان يعيد تكرار المباراة في رأسه مرارًا وتكرارًا، وربما الجميع كانوا على حق في قولهم إنه كان يعيق نفسه. ويقول إنه فكر في أن يبتعد عن WWE لفترة ليفهم الأمور، حتى أدرك أن داميان بريست كلفه الفوز عندما حاول تقديم حقيبة مونى ان ذا بانك. ويسأل لماذا لم ينتظر بريست حتى بعد انتهاء المباراة ليقدم طلبه، ثم يقول ربما يجب أن يغادر لمدة تسع سنوات مثل سي أم بانك حتى يتلقى ترحيبًا .يناسب البطل الخاص به”.

“واثناء هذا يظهر النجم سى ام بانك فى صالة العرض ويتجه نحو الحلبة. ويسأل مكنتاير إذا كان يعرف كيف يتحدثون. ويقول إنه فكر في الخروج لأنه سمع اسمه، ويمكن لمكنتاير قول ما يريد فى وجهه.، فيهنئ مكنتاير بانك على وجوده في WWE لأكثر من شهر، ثم يقول إن لديه رهانًا مع بعض أعضاء الفرق الآخرين أنه سيفشل. وإن كلماته ربما قد أهانت بانك، ويقول إن كل ما يهتم به هو ما يفعله بانك له شخصيًا. ويطلق على نفسه لقب قائد غرفة الملابس عندما كان بطل WWE ،ولكنه الان يرغب فى الفوز بالرويال رامبل 2024 ويتأهل لمهرجان راسلمينيا 40”.

*المواجهة الاولى*

{توماسو تشامبا ,يفوز على, فين بالور}

*المواجهة الثانية*

{كوفي كينغستون VS لودفيج كايزر}

“بعد ذلك تظهر النجمة نيا جاكس فى صالة العرض وهى تتحدث مع المذيع مايكل كول الذى يشير إلى أن جاكس صدمت العالم عندما فازت على بيكي لينش، وتسأل جاكس لماذا كان ذلك مفاجئًا. وتقول إنها قالت للجميع أنها نسخة مختلفة من نفسها وتخبر كول أنه سيكون من المفاجئ إذا كسرت وجهه. وإنها مركزة على رويال رامبل للسيدات لعام 2024 وكسب فرصتها في رسالمينيا 40 ومواجهة ايوا سكاى أو ريا ريبلي”.

“واثناء هذا تبدأ موسيقى ريبلي وتتجه نحو الحلبة. تقول إن جاكس تحب التحدث كثيرًا وتتصرف وكأنها فازت بالفعل في الرويال رامبل. فتذكر جاكس بأنها أخرجتها من المباراة في العام الماضي وعلى الرغم من أنها قد فازت على لينش، إلا أن لينش ليست مثلها. وتقول إن جاكس لا تمتلك السيطرة على قسم السيدات، وإذا فازت في الرويال رامبل، فإنه في مصلحة جاكس أن تترك اسمها خارج فمها”.

*المواجهة الثالثة:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس ,يفوز على, فريق تشيلسي جرين وبيبر نيفن}

*المواجهة الرابعة*

{ذا ميز ,يفوز على, دى جى ماكدونا}

“ومن ثم يظهر النجم سيث رولينز بطل الوزن الثقيل فى صالة العرض ويتحدث روليينز ويقول إنة مهرجان الرويال رامبل 2024 على بُعد بضعة أسابيع فقط والطريق إلى راسلمينيا 40 يأتي بعد ذلك. وإن سجله في مهرجان راسلمينيا جيد للغاية، ولكنه لم يدافع عن بطولة العالم في هذا الحدث المميز على الإطلاق. ويقول إن هذا سيتغير هذا العام لأنه هذا هو عامه، وقد عمل بجد ولفترة طويلة لكي لا يكون الأمر خلاف ذلك. وإنه أخذ لقبًا لم يكن موجودًا ورفعه ليصبح اللقب الأهم في عالم المصارعة، ثم يتساءل عن الذي سيهزمه للحفاظ على بطولته فى رسلمينيا 40”.

“ولكن يقاطعه النجم جيندر ماهال وهو يتجه نحو الحلبة. ويسأل رولينز كيف كان أكثر تجددًا الأسبوع الماضي منذ خمس سنوات، ثم يسخر من بورتلاند. يقول إن رولينز يفتخر بكونه عاملًا نشطًا ويقدم فرصًا للجميع باستثناءه، ثم يذكر رولينز بأنه تغلب على راندي أورتن ليصبح بطل WWE”.

“فيقول رولينز إن ماهال على حق في القول بأنه تم تجاهله، ولكن ذلك كان قرارًا متعمدًا. يقول إنه يقدر أن ماهال كان لديه الشجاعة للظهور مرة أخرى بعد ما حدث بينه وبين ذا روك الأسبوع الماضي، ولكنه لا يقدر أن يكون قد قاطعه ويتحداه ليمسك به. ولكن ماهال لا يقوم بذلك، ويقول رولينز له أنه لم يتغير. يبدو أن رولينز يرغب في المغادرة، ولكن ماهال يضربه من الخلف. ويسقط رولينز ماهال بركلة ويبدو أنه سيقوم بتوجيه ضربة قلضية  ولكن ماهال ينزل من الحلبة قبل أن يتمكن من ذلك”.

*المواجهة الخامسة*

{ايفار ,يفوز على, اوتيس}

*المواجهة السادسة*

{كودى رودس ,يفوز على, شينسكى نكامورأ}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض AEW Worlds End 2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x