wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 12-1-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم غرايسون والر والنجم اوستين ثيورى فى صالة العرض ومن ثم يظهر ايضا النجم كاميرون غرايمز ،ولكنه يتعرض لهجوم عنيف من قبل النجم جيمى اوسو والنجم سولو سيكوا”.

“ولكن المدير نيك ألدس ومسؤولون آخرون يهرعون لمعرفة حالة غرايمز بينما يتراجع وولر وثيوري ،ويظهر بول هيمان فوق الحلبة وهو يمسك بميكروفون ويقول إن فلايق ذا بلولادين ليسو الأشرار. وأن ألدس هو الشرير الحقيقي لأنه أجبر رومان رينز على الدفاع عن لقبه العالمي بلا منازع  في مباراة فورية رباعية في مهرجان الرويال رامبل 2024″.

“فيأخذ ألدس الميكروفون من هيمان ويقول إن هذا ليس حوارًا بينهم، ويقول ان المبارة امر محسوم ولن يدمر فريق ذا بولادين  مباراة أخرى. ثم يعلن أن جيمي وسيكوا ورينز سيكونون في الحدث الرئيسي للعرض الليلة وسيواجهون فريق اى جى ستايلز وراندي أورتن ولا نايت. فيقول هيمان لألدس إنهما يعلمان أن رينز ليس هنا الليلة ،في حين يعترف ألدس بأن هيمان على حق، فإن لدى ذا بلولادين  حتى وقت الحدث الرئيسي للعثور على مصارع ثالث ما لم يرغبوا في جعلها مباراة 2 ضد 3″.

*الموجهة الاولى*

{فريق لوس لوثاريوس ,يفوز على, فريق ال دابليو او}

“ثم ننتقل إلى خلف الكواليس ونرى نيك ألدس يلتقي مع كارميلو هايز. يبدو هايز أنه يسأل ألدس عن الرويال رامبل، ولكن يقاطعه جرايسون وولر وأوستن ثيوري قبل أن يتمكن من الحديث. ثم ينخرط هايز ثم في تبادل كلامي مع ثيوري ووولر، مما يدفع ألدس إلى إعلان مباراة رسمية بين هايز وثيوري”.

“ثم يتم عرض مقطع فيديو للنجم لوجان بول، الذي يشرح أنه كان على اتصال مع محاميه. ويقول إنه سيتأكد من أن أوينز لن يرتدي القصير في مباراتهما على لقب الولايات المتحدة في مهرجان الرويال رامبل 2024”.

*المواجهة الثانية*

{بيانكا بلير ,تفوز على, بايلى}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو اخر يشير الى مقابلة هامة بين كيفين اوينز ولوجان بول الاسبوع المقبل ،ومن ثم يظهر فريق بوبى لاشلى وذا ستريد برفيتس فى صالة العرض ولا يضيع لاشلي الوقت ويتحدث عن كاريون كروس وأوثورز أوف بين. ويقول إن الأفراد الأربعة في مواجهة لا يمكنهم الفوز فيها، ثم يقول إن كروس وAOP يمكنهم الخروج إلى الحلبة الآن لتسوية قضاياهم”.

“فيظهر بول إليرينج على الممر ويشير لأعلى إلى شاشة الكبيرة. ويبدأ فيديو من كروس وسكارليت ويحذر لاشلي وذا بروفيتس ويُعلِن رسمياً عن AOP وإليرينج. ثم يكشف كروس أن نفسه وسكارليت وAOP وإليرينج سيعرفون الآن باسم فينال تستمنت”.

“ثم نرى فريق بيرتى ديتلى يقتربون من بول هيمان خلف الكواليس ويقدمون أنفسهم ليكونوا شريكين لـ سولو سيكوا وجيمي اوسو في الحدث الرئيسي. فيذكرهم هيمان أنهم بحاجة إلى شريك واحد فقط وليس اثنين”.

*المواجهة الثالثة*

{كارميلو هايزVS أوستن اوستن ثيورى}

*المواجهة الرابعة:- 2ضد1*

{فريق اى جى ستايلز وراندى اورتن ولويس انجليس ,يفوز على, فريق جيمى اوسو وسولو سيكوا}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ابوعابد

الفيدبو بتاع 5 يناير مش ل 13 يناير

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x