wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 19-1-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو للمواجهة الكبيرة التى كانت بين فريق ذا بلولادين وفريق ستايلز واورتن ونايت ،ومن ثم نرى رومان رينز وبول هيمان وهما يصلان إلى الحلبة للقاء جيمي اوسو وسولو سيكوا. ويقول رينز إنه هنا لإصلاح الأمور مرة أخرى، ويعد سيكوا بالقيام بالشيء نفسه بعد أن يبتعد رينز”.

“ومن ثم يظهر المدير ألديس فى صالة العرض ويقدم تحية لآي جي ستايلز ولا نايت وراندي أورتن، الذين يتجهون بعد ذلك نحو الحلبة. ولا يضيع آي جي ستايلز ولا نايت وراندي أورتن الوقت ويوقعون العقد بمجرد دخولهم الحلبة. ويظهر بول هيمان ليخبر ألديس أنه ورينز وصلوا للتو ولم يكون لديهم فرصة لتفحص العقد. ويقول إنه بسبب هذا، لن يقوم رينز بتوقيع العقد”.

“فيقول ألديس إنه لا يهم إذا رفض رينز توقيع العقد لأنه حصل على ثلاث تواقيع وسيجعلها مباراة ثلاثية الفرق للفوز ببطولة WWE العالمية بلا منازع . فيقول هيمان لألديس إنه يهتم به كثيرًا ويثني على مظهره. ويرد عليه ألديس ويقول لن يكون قادرًا على الموافقة على المباراة ويمررها لمجلس الإدارة أو الجماهير أو رينز”.

“فيقول نايت لهيمان أن يسكت ويقول إن هذه يجب أن تكون مباراة فردية بينه وبين رينز. وإن آي جي ستايلز وراندي أورتن قفزوا في الخط بدلاً منه بعد أن قضوا بضعة أشهر خارج الحلبة. ويقول ستايلز لـ نايت إن فريق ذا بلولادين حاول إنهاء مسيرته المهنية، وعندما قفز نايت فوقه، خسر. ويقول إنه نتيجة لذلك، لا ينبغي لـ نايت حتى أن يكون في المباراة. ويعبر نايت عن ثقته في قدرته على إسقاط رينز، ويقول إنه سيمشي فوقه مرة أخرى. ويقول إنه لن يكون فريق ذا بلولادين الذي يتركه مطروحاً، بل سيكون هو بدلاً منه”.

“فييبدأ ستايلز ونايت في مشاجرة على الرصيف. ويركض ألديس وعدة مسؤولين آخرين لفصلهم، لكن ستايلز يتحرر ويهاجم نايت مرة أخرى. ثم يتقاتل الاثنان إلى الخلف، تاركين أورتن وحده مع هيمان في الحلبة. ويقول أورتن لهيمان إنه يرى ما يحاول فعله، لكنه لن ينجح لأنه سيهزم سولو سيكوا الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ليجادول ديل فنتسما ,يفوز على, فريق ال دابليو او}

*المواجهة الثانية*

{فريق بيت دن وتايلر بات ,يفوز على, فريق بريتى دتلى}

“ومن ثم يظهر كيفين اوينز فى صالة اللعرض ويستضيف النجم لوجان بول الذى يظهر ويتجه نحو الحلبة ويقول إنه كان سيقول أنه يشعر بالشرف، ولكنه لا يشعر بذلك لأنها “عرض من أسفل البرميل”. ويقول لأوينز إنه الآن عرضه،فيقول اوينز لبول إنه واحدًا من بين الكثيرين بالنسبة له، ثم يمنح بول الفضل لأنه بذل الجهد وأصبح أفضل مما كان أحد يتوقع. وإن بول ليس مصارعًا، ويقول بول إنه لا يريد أن يكون مثلهم قبل أن يذكر جميع ألقابه”.

“ويقوم أوينز بتوجه كلماته إلى بول بأنه لن يكون لديه إصابة في مهرجان الرويال رامبل 2024 ، ويقوم بخلع الجبيرة. ويرميها خارج الحلبة، ولكن عندما يتجه حوله، يفاجئه بول بلكمة بيمناه. يفتخر بول، ولكن أوينز ينهض مرة أخرى ويسأل إذا كان هذا كل ما لديه بول. ويندفع بول نحوه، لكن أوينز يوجه له عدة لكمات بيمينه. ويساقط الثنائي خارج الحلبة”.

*ننتقل لخلف الكواليس حيث يظهر فريق ذا بلولادين ونرى رومان رينز يوبخ الجميع. ويتحمل سولو سيكوا المسؤولية عنه وعن جيمي اوسو في الأسبوع الماضي، ثم يقول إنه سيقوم بتصحيح الأمور الليلة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس ,يفوز على, فريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس}

*المواجهة الرابعة*

{اى جى ستايلز VS لويس انجليس نايت}

*المواجهة الخامسة*

{راندى اورتن ,يفوز على, سولو سيكوا}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x