wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 25-1-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير الافعى راندى اورتن فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ويقول إن رومان رينز قد حمل بطولة العالم لما يقرب من 1300 يوم، وهذا أمر غير مسبوق تقريبًا. يقول إنه لا أحد يمكنه إيقافه أو إيقاف فريق ذا بلولادين إلا هو. وإنه عندما تتسارع الأمور وتستقر الغبار والدخان، الرقم الوحيد الذي سيهم هو خمسة عشر لأنه سيصبح بطل العالم للمرة الخامسة عشرة بعد فوزه في مباراة الفاتح الرباعي في الرويال رامبل 2024 القادم”.

“واثناء هذا يظهر النجم اى جى ستايلز فى صالة العرض ويتجه نحو الحلبة. ويسأل أورتن عما إذا كان يدرك أن هناك أشخاص آخرين في المباراة، ويخبره أنه طلب من نيك ألدس مباراة ضد سولو سيكوا لينزع رأسه، ولكنه أهدى تلك المباراة لـ نايت بدلاً منه. ويقول أنه ما دام أورتن في WWE، يجب أن يعرف الأمور قبل أن يثير تاريخهم معًا”.

“ومن ثم يظهر النجم لويس انجليس نايت ويتجه نحو الحلبة. ويقول إنه يريد التحدث إلى الجماهير، ثم يتفاخر بكيفية فوزه في مباراة الفاتح الرباعي القاديمة . ويقول إن الجميع يتجاوزه ويسأل ستايلز إذا كان حقًا يعتقد أنه يريد مواجهة سولو سيكوا، ثم يقول إنه يرى أربعة رجال في تلك المباراة وإنه بما أنه الوحيد الذي لديه مباراة الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{سانتوس اسكوبار .يفوز على, كارليتو}

“بعد ذلك نرى أفا، المديرة العامة الجديدة لـ “NXT”، تلتقي مع نيك ألدس مدير سماك داون ويدخل بوبي لاشلي وذا ستريت بروفيتس، ويختار لاشلي رقمه للمشاركة في معركة الرويال رامبل. يدخل فريق ليجادوا ديل فنتسما ويقوم سانتوس إسكوبار بالقيام بالشيء نفسه”.

*المواجهة الثانية*

{فريق كابوكي واريورز ,يفوز على, فريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس}

“بعد ذلك يظهر بوبى لاشلى وفريقه ذا ستريد برفيتس فى صالة العرض ويقول لاشلي إنه وذا بروفيتس يطاردون الجبناء مرة أخرى، ثم يُعيد تقديم ثلاثتهم ثم يستدعي فاينال تيستامنت إلى الحلبة، ويتوجه الفريق نحوها”.

“وتدخل سكارليت إلى الحلبة، ويسمي لاشلي وذا بروفيتس فريق الفاينال تيستامنت جبناء لإرسال سكارليت إلى الحلبة. ويقول بول إليرينغ أنه لا يوجد خوف لدى كاريون كروس، ويقول كروس إن إليرينغ يتحدث بالحقيقة. وإن كل ما يراه في لاشلي وذا بروفيتس هو اليأس والإحباط، ويقول للاشلي أنه لم يعد في السيطرة. وإنهم قاموا تقنيًا بالوفاء باتفاقهم للقاء وجهًا لوجه، ولكنهم لن يحصلوا على مواجهتهم الليلة. فيقول لاشلي إنه سيمنح كروس الاعتراف بالظهور، ولكنه كذب عندما قال أنهم لن يقاتلون الليلة وتحدث مشاجرة كبيرة بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{اوستين ثيورى ,يفوز على, كارميلو هايز}

*المواجهة الرابعة*

{سولو سيكوا VS لويس انجليس}

“اثناء يتواجد كلا من اورتن وستايلز وجيمى اوسو فى صالة العرض بجوار الحلبة ،ويتدخل ستايلز وجيمى فى المواجهة ويقوم جيمى بجلب كرسى معدنى ولكن يأخذه ستايلز وكان سيقوم بضرب نايت ولكنه قام بضرب سيكون وحدثت معركة كبيرة واستطاع الافعى اورتن السيطرة عليهم جميا بضربات قاضية”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x