wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2024المصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

هل سيعتزل جون سينا لمجال المصارعة الحرة خلال 2024 ؟

المصدر:- INC

هل سيعتزل جون سينا لمجال المصارعة الحرة خلال 2024 ؟

على الرغم من أن النجم الكبير جون سينا بقي نشطًا في WWE طوال عام 2023، بما في ذلك خوضه لمباراة ضد أوستن ثيوري في مهرجان راسلمينيا 39 والصراع مع فريق ذا بلولادين في سمر سلام 2023 ، يدرك جون سينا أنه بعيدًا عن أيامه الرائعة كنجم رئيسي في خلال عقد 2000. ومع استمرار مسيرته التمثيلية في الارتفاع مع دخوله سن الأربعينات، يعلم البطل السابق 16 مرة سينا أن أيامه في حلبة المصارعة محدودة.

فمؤخرا ظهر جون سينا فلا برنامج “Impaulsive” مع زميله في WWE لوغان بول، حيث تحدث بجرأة لواقع مصيره في المصارعة، معترفًا بأن النهاية أقرب من البداية. ومع ذلك، لا يزال غير مستعد للاعتزال حتى الآن ويتفاؤل بالعودة إلى الحلبة في وقت قريب.

فقد قال جون سينا. “لست رسميًا انتهيت، ولكن أنا قريب. أشعر بذلك… خاصةً عندما أرى الأشياء الرائعة التي تقوم بها هناك. ومع مواهبنا الحالية، أصبح المنتج دقيقًا وسريعًا وماهرًا للغاية. إنه عالم مختلف. وأنا أحبه، وما زلت أشعر بالليونة، وأرغب في أن أقول وداعًا ولكن لا زلت لينًا. واستطيع المصارعة… تعلم تلك اللحظة في غروب الشمس عندما تبدأ في الانخفاض؟ فلم انتهى بعد ولكن عليّ أن أقرر متى سأنتهي”.

شاهد ايضا:

عرض AEW Dynamite الاخير 24-1-2024 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x