wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

ذا روك يكشف عن مفاجأة قريبة قادمة إلى WWE

المصدر:- INC

ذا روك يكشف عن مفاجأة قريبة قادمة إلى WWE

دواين “ذا روك” جونسون أثار جدلاً حول ما قد يفعله للتحضير لمهرجان راسلمينيا 40 في أبريل. ومع ذلك، يبدو أن ذا روك لديه أيضًا خطط لأحد مشاريعه غير المصارعة.

فقد نشر جونسون فيديو على صفحته الشخصية بمنصة اكس وهو يلمح إلى وصول شيء مرتبط بعلامته التجارية الجديدة للمشروبات الطاقية “ZOA”. يقول النص “شيء كبير قادم #BDE #19 فى فبراير”، مما يعني بوضوح أن العلامة التجارية على وشك الإعلان عن إعلان رئيسي في 19 فبراير. يحتوي الفيديو على لقطات قصيرة لجونسون وهو يرتدي شاربًا وأجزاء من الزي الشهير الذي كان يرتديه في سن المراهقة، مع التنورة السوداء، والسلسلة الفضية، والحقيبة الخصرية. يعتبر جونسون أحد مؤسسي علامة ZOA، حيث يُدرج على موقع الشركة باعتباره رئيس .

لقد أحدث جونسون ضجة كبيرة في WWE منذ عودته إلى الاتحاد منذ ظهوره الاول وبدأ بالقول إنه قد يحاول أن يصبح “رأس الطاولة”، قبل أن يقنع كودي رودز بالانسحاب والسماح له بمواجهة رومان رينز على بطولة WWE بلا منازع فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 40 ولكن هذه الخطط تغيرت لاحقًا بسبب ردود الفعل السلبية من الجماهير، ولكن شيء لم يجعل جونسون سعيدًا به حيث وصف جمهور كودي بأنهم “مبالغون في البكاء على كودي”. هذا أدى إلى انضمام جونسون إلى فريق ذا بلولادين في حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ، حيث تعهد بالتأكد من أن كودي لن ينهي قصته.

*الى حضراتكم التغريدة*


شاهد ايضا:

رسميا ذا روك ينضم الى فريق ذا بلولادين فى سماك داون

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x