wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاليمنيشن تشامبر 2024مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

رسميا ذا روك ينضم الى فريق ذا بلولادين فى سماك داون

المصدر:- INC

رسميا ذا روك ينضم الى فريق ذا بلولادين فى سماك داون

في حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ، أعلن بطل WWE بلا منازع رومان رينز عن إضافة ابن عمه، دواين “ذا روك” جونسون، كأحدث عضو في فريق ذا بلولادين – الفريق الذي سيطر على WWE لأكثر من ثلاث سنوات الآن. وقد أكد ذا روك انضمامه إلى الفريق الذي بدأ عندما وقف إلى جانب رومان رينز في العرض التمهيدى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 40 يوم الخميس الماضي.

ومن خلال مقطع برومو انتهى المشهد بتغييره لعبارته الشهيرة بعد الفوز، حيث قال: “إذا شممت رائحة ما يطبخه ذا بلولادين” قبل رفع إصبع واحد مع رينز، وجيمي يوسو، وسولو سيكوا، وبول هيمان في تحية الفريق التقليدية.

استخدم جونسون جميع الحيل الموجودة في دليل المصارع لكسب غضب مشجعي WWE الذين اعتادوا على مؤازرته، من خلال إهانة فرق الرياضة المحلية وتوصيف الجمهور بأنه عشاق ريفيين. كما قام بسخرية من كودي رودز، منافس رينز في مهرجان راسلمينيا 40 القادم، حتى وصل إلى انه قال للمشجعين إنهم كانوا يملكون مباراة بين رومان رينز وذا روك في راسلمينيا 40 في متناول أيديهم، ولكنهم أهدروها.

شاهد ايضا:

الكشف عن خطط سيث رولينز وكودى رودز فى عرض اليمنيشن تشامبر 2024

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x