wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

ما هى الخطط الحقيقة لوضع كودى رودز وذا روك فى راسلمينيا 40 ؟

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

ما هى الخطط الحقيقة لوضع كودى رودز وذا روك فى راسلمينيا 40 ؟

يشعر مشجعو WWE بالارتباك بسبب التحول المفاجئ في مهرجان راسلمينيا 40 ،بسبب ما حدث فى عرض سماك داون بين النجم ذا روك والنجم كودى رودز ،  فقد استولى ذا روك على فرصة فوز كودي رودز ببطولة المعركة اللملكية بمهرجان الرويال رامبل 2024 ،ومواجهته للنجم رومان رينز بطل WWE العالمى بلا منازع فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 40.

وعلى هذا فهناك تقرير ضخم آخر عن الوضع يأتي من موقع Fightful Select يوم الثلاثاء، والذى يفيد بأنه اصبح من الصعب بشكل متزايد الحفاظ على ترتيب القصص المختلفة، لا سيما مصادرها المختلفة. لذا، ونحن ندخل إلى أحدث الأحداث، اعتقدنا أنه سيكون من المفيد تقديم تحليل شامل لكل ما تم الإبلاغ عنه حتى الآن، حيث تتماشى الحسابات، وحيث تختلف. إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن وضع ذا روك وكودى رودز مع اقتراب المؤتمر الصحفي لمهرجان راسلمينيا 40 يوم الخميس، الذي من المفترض أن يوضح الأمور كليا .

واشار هذا التقرير الى ان الخطط الحقيقية التى يتوقعها الكثير هى ان غياب عدد كبير من اهم النجوم فى مهرجان راسلمينيا 40 ،هو من دفع الاتحاد الى وضع النجم ذا روك لمواجهة رومان رينز ،وايضا سيجعل النجم كودى رودز لمواجهة سيث رولينز ،ولكن حتى الان لم يتم الكشف عن الخطط كاملة ،وسنعرف كل شئ بعد المؤتمر الصحفى يوم الخميس المقبل.

شاهد ايضا:

أخبار صادمة عن فضائح فينس مكمان وقضايا الإتجار بالبشر

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x