wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 12-2-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم جاى اوسو وهو يتجه نحو الحلبة وخلفه فريق ذا نييو داى وفريق امبريوم ،ومن ثم تم الاعلان عن بداية المواجهة الاولى بين الفريقين وكان النجم جاى اوسو يشارك فريق ذا نيو داى”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق امبريوم}

*المواجهة الثانية:-تصفيات غرفة الاقصاء*

{بوبي لاشلي ,يفوز على, برونسون ريد}

“ثم ننتقل إلى فيديو نشاهد فيه سامي زين وهو يتلقى رسالة من شينسكي ناكامورا عبر شاشة تايتان ترون في وقت سابق اليوم أثناء جلوسه مع جاكي ريدموند”

“بعد ذلك يظهر النجم كودى رودز فى صالة العرض ويسأل رودز جماهير ليكسينغتون عن موضوع الحديث، ثم يقول إنهم يمكنهم الحديث عن كيف سيتحدى رومان رينز على بطولة WWE بلا منازع فى مهرجان راسلمينيا 40.و يقول إنه استغرق وقتًا طويلاً حتى يتمكن من قول ذلك، والسبب الوحيد الذي يجعله يقول لك هو الجماهير. وهذا لانهم جعلوا أصواتهم مسموعة وأنه شخص متحمس لـ WWE وميراثه وإنه لا يريد أن يكون عاطفيًا ولكن الرجل الوحيد الذي لم يكن يرغب في سماع أن الجماهير يريدونه في الحدث الرئيسي لمهرجان راسلمينيا 40 كان ذا روك“.

“ثم يُعرض مقطع فيديو لذا روك وهو يسمي جماهير كودي بـ “كرايبيز كودي” اثناء مشاركته فى  برنامج “بات مكافي شو”، ويعترف رودز بأنه معجب بذا روك. ويقول إن الجميع كان معجبًا بذا روك في بعض الأحيان في حياتهم، ولكنه صفعه خلال عرض راسلمينيا 40 للانطلاق، واعترف بأنه رأى الشر في عينيه. يقول لذا روك إنه سيلتقي به”.

“ومن ثم ظهر سيث رولينز وهو ويتجه نحو الحلبة. ويشكر رودز رولينز لدعمه خلال مؤتمر الافتتاح لعرض راسلمينيا 40 ،فيقول إنه كان يتطلع بشدة لمواجهته على بطولةالوزن الثقيل في مهرجان راسلمينيا 40 ، ولكنه يفهم لماذا اختار رودز رومان رينز. ويقول إن ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم يرغبون في رؤية رودز ينهي قصته،فيقول له رودز انه الامل الاخير لنقل البطولة من رينز عن طريقه”.

“يعترف رولينز بأنه جزئيا مسؤول عن الرجل الذي أصبح عليه رينز اليوم خلال أيامهم في فريق ذا شيلد ، لكنه لم يتصور الوحش الذي سيصبح عليه. ويقول رولينز إن هذا الوحش الآن لديه رأسين، وعندما يتعلق الأمر بمواجهة رينز وذا روك، هناك رجل واحد فقط على وجه الأرض مناسب بشكل فريد ليكون درع رودز: نفسه”.

*المواجهة الثالثة:-تصفيات غرفة الاقصاء*

{زوي ستارك ,يفوز على, ليف مورغان}

*المواجهة الرابعة*

{جى دى ماكدونا ,يفوز على, ار تروث}

“ومن ثم تظهر بيكى لينش فى صالة العرض وتقول إن “الرجل” قد وصل إلى ليكسينغتون، ثم تقول إن “الطريق إلى راسلمينيا 40 كان غير منتظم ومربك في بعض الأحيان ،إلا أنها ليست أي شخص وريبلي لم تواجه أحدًا مثلها. تأخذ كوبًا من عصير الليمون وترفع نخبًا لريا ريبلي. تقول لها أن تستمتع بآخر أسابيعها كبطلة”.

“وتظهر نايا جاكس وتتجه نحو الحلبة. وتقول لينش إنه على الرغم من وجود اختلافات بينهما، فإنها تحترمها بشكل كبير. وتقول إنها ستكون محظوظة إذا كانت والدتها نصف الأم التي تكون عليها لينش، وتقول إن لينش ستفوز في مباراة غرفة الاقصاء وتنتقل إلى راسلمينيا 40 بشغفها لن توقفها شيء من هزيمة ريبلي في غرفة الافصاء ،واثناء هذا تظهر النجمة ريا ريبلى وتقوم سريعا بالهجوم على نايا جاكس ،ولكن جاكس تتصدى ومن ثمن تحدث معركة كبيرة بينهم الثلاثة فوق الحلبة”.

*المواجهة الخامسة:-تصفيات غرفة الاقصاء*

{لويس انجليس ,يفوز على, ايفار}

*المواجهة السادسة*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, سامى زينز}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

هل سيتم حظر بروك ليسنر من WWE بسبب فضائحه مع فينس مكمان ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x