wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 19-2-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير أحداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم دور ماكنتاير وهو يتوجه نحو الحلبة ويليه النجم كودى رودز ،من اجل المواجهة التى بينهم ،ومن ثم تبدأ المواجهة دون حديث مسبق بين الطرفين”.

*المواجهة الاولى*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, كودى رودز}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم كودى رودز وهو يتلقى العناية من الطاقم الطبي خلف الكواليس ويدخل آدم بيرس ويسأل رودز إذا كان يحتاج إلى أي شيء، لكن رودز يصر على أنه بخير. ثم يدخل سيث “فريكن” رولينز ويضع بيده على ساق رودز قبل أن يبتعد”.

*المواجهة الثانية:-تصفيات غرفة الاقصاء*

{راكيل رودريجيز ,تفوز على, تشيلسي جرين وشاينا بازلر وزوي ستارك وميشين وايفي نيل وكاتانا تشانس وألبا فاير وناتاليا وكانديس لاري وإندي هارتويل وزيلينا فيجا وإليكترا لوبيز}

“ومن ثم تظهر كلا من النجمة ريا يلبى والنجمة نايا جاكس فى مقابلة عن طريق الانترنت ،ويسأل المذيع كول ريبلي وجاكس عما يفكران فيه بخصوص مباراتهما المقبلة على بطولة العالم للسيدات في عرض إليمينيشن تشامبر 2024 .ويسأل ريبلي عما إذا كانت متوترة، وتشرح ريبلي أنه عندما انضمت إلى WWE، كانت هناك أوقات أرادت فيها الاستسلام. وتقول إنها كان عليها تذكير نفسها بمن هي، وإنها الأكثر سيطرة على الإطلاق في WWE”.

“وتقول جاكس إن بيان ريبلي كان لطيفًا، ثم تقول إنها ضعف حجم ريبلي ولديها ثلاث مرات الموهبة. وتقول إن “مامي” ستذهب تبكي إلى أمها عندما تنتهي منها، وتقول ريبلي إن جاكس ستبكي عندما تسمع الجميع يصرخون باسم ريبلي. وإن كوابيس جاكس ستتحول إلى حقيقة عندما تدرك أنها فقط ليست كافية جيدة وتغادر بغضب”

*المواجهة الثالثة*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق ار تروث وذا ميز}

“بعد ذلك تظهر المصارعات المشاركة فى المواجهة الكبير غرفة الاقصاء بعرض اليمنيشن تشامبر 2024 ،فى صالة العرض من اجل الترويج عن مواجهتهم الكبيرة وتحدثت مجدلات بينهم وسرعات ما تحدث اشتبكات عنيفة”.

*المواجهة الرابعة*

{تشاد غابيل ,يفوز على, ايفار}

*المواجهة الخامسة:-بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, جاى اوسو}

“بعد المباراة، يقوم جيمي بتوجيه ضربة سوبركيك إلى جاي ويخبره بأنه بغض النظر عن مدى كبره، فهو دائمًا الأخ الأكبر. ثم يتسلق جيمي إلى الأعلى ويقوم بتنفيذ قفزة الاوسو على جاي. ويرفع علامة “واحد” في الهواء وينتهى العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

إضافات جديدة لأهم مواجهات مهرجان اليمنيشن تشامبر 2024

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x