wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 26-2-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير أحداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو لاهم الاحداث التى تمت فى مهرجان اليمنشين تشامبر 2024 الاسبوع الماضى ،بعد ذلك يظهر النجم دومينيك مستريو فى صالة العرض ويرحب بالنجمة ريا ريبلى التى تقول ان نيا جاكس كانت تعد اكبر تهديد لها ولكنها تجوزتها”.

“ومن ثم تبدأ موسيقى بيكي لينش وتتوجه إلى الحلبة. تقول انها قد جاءت إلى سان خوسيه وراسلمينيا 40 لمواجهة ريبلي. وتهنئ ريبلي على الاحتفاظ بلقبها، وتقول إنهما كانتا لديهما ليلة كبيرة يوم السبت. وإن ريبلي حصلت على لحظة خاصة مع عائلتها وأصدقائها، وتقول إنهما الآن لا يحتاجون إلى مهرجان راسلمينيا 40 لمشاهدت ريبلى وهى تخسر. فيقول دومينيك إن أحداً لا يتحدث إلى ريبلي بهذه الطريقة، وتطلب لينش منه الصمت. وتقول له إنها ستضعه في مكانه، وتقول لريبلي إنها كانت على مسار رائع. وإنها بينما كان دومينيك يقدم لها العنب، كانت هي عمود هذه الشركة”.

“واثناء هذه المحادثة الحادة تبدأ مشاجرة بينهم ولكن تظهر النجمة نيا جاكس التى تقوم بهجوم عنيف عليهم ،ولكت يظهر المدير ادم بيرس وبرفقته مجموعة من المساعدين لابعادهم عن بعض ،ويستطيع بيرس ان يجعل جاكس تتراجع عما تفعله”.

*المواجهة الاولى*

{سامى زين ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

*المواجهة الثانية*

{راكيل رودريجيز ,تفوز على, تشيلسي جرين}

“بعد ذلك يظهر فريق امبريوم فى صالة العرض ويقول غونتر إنه ما زال يقف في الحلبة كأفضل بطل وأطول فترة حكمًا بلقب بطولة القارات بعد نجاحه في الدفاع عن اللقب ضد جي اوسو الأسبوع الماضي. ويقول إن جي كاد يهزمه وشعر بأن اللقب كاد أن يفلت من بين يديه لأول مرة خلال فترة حكمه. وإنه كان محظوظًا، وعلى الرغم من أنه لا يوجد شخص مثالي، إلا أنه قريب من ذلك”.

ويقول غونتر إنه وضع قلبه وروحه وجسده في جعل بطولة القارات مرموقة. وإنه قد تغلب على الجميع ويسأل من سيدافع عن لقبه ضده في عرض راسلمينيا 40. ويقول إنه يقرأ ويستمع إلى آراء الجماهير حول ما يجب أن يحدث ومن يجب أن يواجه، بدءًا من سامي زين إلى تشاد جيبل إلى ذا ميز إلى آر تروث”

“ومن ثم .تبدأ موسيقى جاجمند داى، ويبدأ فين بالور، وداميان بريست، وجي دي ماكدونا ودومينيك ميستيريو في الصعود إلى الحلبة. ويقول بريست لغونتر أنه بينما كان بطلاً مهيمنًا، إلا أنه يأتي في المرتبة الثانية خلف فترة حكم جاجمند داى. ويقول إن مباراة نغرفة الاقصاء كانت مجرد معاينة لعرض راسلمينيا 40 ، ويقول إنهم يخططون لجلب المزيد من البطولات إلى الفريق. وإن ذلك يشمل لقب غونتر أيضًا. فيسأل غونتر أي عضو من جاجمند داى سيتحداه في راسلمينيا 40 حيث لم يعتزم بريست استخدام حقيبة “موني إن ذا بانك”، فيقدم دومينيك نفسه. ويقول إنه عندما يقول هو وبقية أعضاء الفريق أنهم سيفعلون شيئًا ما، فهم يعنون ذلك. ويقول إن ذلك يعني أن لقب بطولة القارات ينتمي إليهم، ويقوم غونتر بدفع دومينيك. ويحاول بريست مهاجمة غونتر، لكن حلفاءه يمنعونه”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق امبريو ,يفوز على, فريق ذا نيو داى}

*المواجهة الرابعة*

{فريق شاينا بازلر وزوي ستارك ,يفوز على, فريق إندي هارتويل وكانديس لاري}

“ومن ثم يظهر النجم دور ماكنتاير فى صالة العرض للاحتفال بفوزه بغرفة الاقصاء ويشكر الجماهير على دعمهم وصلواتهم، ويقول إنه بفضلهم يمكنه القول بأنه سيواجه سيث “فريكين” رولينز على لقب الوزن في مهرجان راسلمينيتا 40. ويقول إنه ليس في أفضل حلاته ، ويقول إنه تعرض لتمزق غشاء الطبلة خلال مباراة غرفة الاقصاء.و يقول إن الأطباء أخبروه بأنه لا يمكنه المشاركة في مهرجان راسلمينيا 40، لكنه أخبرهم أنه لا يمكنه أبدًا تفويت الحدث ويقول إنه ليس مثل سي أم بانك. ويجلس في الحلبة مثلما فعل بانك، ويقول إنه فكر فيه بعد المباراة ومن ثم يطلب من رولينز الخروج إلى الحلبة”.

“ومن ثم يظهر النجم سيث رولينز بطل الوزن الثقيل وسط ترحيب كبير ،ومن ثم يبدأ بينهم حوار طويل على المنافسة على لقب البطولة فى مهرجان راسلمينيا 40 ،ويؤكد ماكنتاير فى النهاية ان عليه الفوز بهذا اللقب من اجل التصدى لفريق ذا بلولادين الذى يسيطر على كل شئ”.

*المواجهة الخامسة*

{ليف مورجان VS نيا جاكس}

*المواجهة السادسة*

{كودى رودس ,يفوز على, غرايسون والر}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2024 Elimination Chamber أحداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x