wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 5-2-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو للاحداث عرض سماك داون التى تمت بين رومان رينز وكودى رودز وعودة ذا روك ،ومن ثم ظهر النجم سيث رولينز فى صالة العرض ويقول إنه كان أسبوعًا مثيرًا في WWE بعد يوم الجمعة الماضي في سماك داون ومثل الجماهير، ثم يدعوه للانضمام إلى الحلبة”.

“ويظهر رودز ويتجه نحو الحلبة. ويسأل رولينز وجماهير ست. لويس عن موضوع الحديث، ويقول رولينز إنه يقف خلف كلماته الأسبوع الماضي بقوله إن بطولة الوزن الثقيل لرفع كفائته ،وانه يرغب فى خوض مواجهتهم فى مهرجان راسلمينيا 40”.

“واثناؤ هذا يظهر درو ماكنتاير ويتجه نحو الحلبة. ويقول إنه يعتقد أنه يتحدث نيابةً عن الجميع عندما يقول “ماذا”. إنهم قادوهما إلى راسلمينيا 40 بشكل مثالي، ولكنهما على وشك تخريب الأمور.فيقول لرولينز إنه كان يعلم أنه يكره سي إم بانك بقدر ما يكره هو”,

“يرد رولينز قائلاً لماكنتاير: “ما الذي يجعلك تعتقد أنه إذا اختار رودز عدم مواجهتي في رتسلمينيا 40 ، فإنك ستكون الخصم الذي سيواجهه للفوز ببطولة الوزن الثقيل العالمية؟”. ثم يذكر له أنه خسر منه مرتين، ويقول أن الجميع يعلم أن مباريات رومان رينز ستنتهي بمساعدة من عائلته. ويقول إن رولينز قد قام بعمل رائع في تقديم اللقب إلى حد كبير، ثم يوجه له ضربة قاضية ومن ثم يقوم رودز بصد ماكنتاير”.

*لمواجهة الاولى:-التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق دى اى واي ,يفوز على, فريق امبريوم  وفريق ذا نيو داى وفريق ذا كريد برازر}

*المواجهة الثانية:-تصفيات غرفة الاقصاء*

{بيكي لينش ,تفوز على, شاينا بازلر}

“ومن ثم تظهر ريا ريبلي فى صالة العرض وتقول بينما قد تأهلت لينش لمباراة الاقصاء  فى مهرجان الينمنيشن تشامبر 2024، إنها هنا لنايا جاكس وتدعوها للخروج ،فيتوجه آدم بيرس إلى الحلبة ويقول إنهم لن يفعلون ذلك الآن. ويخبر ريبلي أنه قد منحها فرصة مواجهة نايا جاكس على بطولة العالم للسيدات في عرض اليمينشين تشامبر 2024 ويدعوها لمغادرة الحلبة”.

“وقبل أن تغادر، تبدأ موسيقى جاكس وتتجه نحو الحلبة. وتدفع جاكس بجانب بيرس وتضرب ريبلي بلكمة وتشن هجومًا عنيفًا عليها في الزاوية /وتنشاء معركة كبيرة بين الطرفين ويظهر عدد من الامن لفض المعركة بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق فالهالا وإيفار ,يفوز على, فريق ماكسين دوبري وأكيرا توزاوا}

*المواجهة الرابعة*

{ذا ميز ,يفوز على, دى جى ماكدونا}

“ومن ثم يظهر كايزر فى صالة العرض ويطلب من  الجماهير بأن يظهروا امتنانهم تجاه غونتر ويقدمه للجمهور. ثم يتجه نحو الحلبة ،ويقول جونتر إنه يحتفل بأكثر من 600 يومًا كبطل لبطولة القارات وهو أمر لا يفاجئ أحدًا، ويشكر كايزر على إعداد احتفاله. ويقول له إنه لا يريده أن يضطر لبذل كل هذا الجهد، لأنه من المؤكد أنه سيظل دائمًا أعظم وأطول حامل للقب في التاريخ. ويقول إنه يقترب من نفاد المنافسة ولا أحد يستحق التحدي “.

“واثناء هذا تبدأ موسيقى جاي أوسو ويتجه نحو الحلبة. ويقول جاي للجماهير إنه في مدينتهم، ويقول جونتر إنه يفهم لغة جاي لجمهور بسيط. ويقول إن آخر مرة رأوا بعضهم البعض، قام جونتر بالقضاء عليه في الرويال رامبل. ويقول إنه يشعر بالاستهانة من جاي، فيرد جاي بأنه يرى العمل الذي قام به جونتر. ويعترف بأن جونتر هو أطول حامل للقب ويقول جونتر إنه يقدر ذلك. ويقول إن جاي يحمل الرقم القياسي لأطول فترة حيازة للقب الفرق الزوجية على الإطلاق، وأنه كان عليه فقط أن يبذل 50% من الجهد ويقول جونتر إن جاي أخيرًا يحقق شيئًا لنفسه، ويقول إنه ليس الأول ولن يكون الأخير الذي يعتمد على جهده. ويقول إنه سيهزمه بشكل أسوأ مما فعلت عائلته معه عندما يهزمه”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق كابوكي واريورز ,يفوز على, كايدن كارتر وكاتانا}

*المواجهة السادسة*

{كودى رودز ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

ما هو السبب الحقيقى لإستبدال كودى رودز بذا روك فى راسلمينيا 40 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x