wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 2-2-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو ملخص لاهم الاحداث التى تمت فى مهرجان الرويال رامبل 2024 الاسبوع الماضى ،ومن ثم يظهر النجم لوجان بول فى صالة العرض ويقول إنه قد قلّل من قيمة كيفن أوينز، وإنه أحدث له أكثر ضررًا وإن أوينز جعله ينزف وكاد يُخرجه من الوعي، ولكنه لا يزال خسرانًا. ويعتبر نفسه واحدًا من أصعب الأشخاص في الروستر ويستهزء بسيث “فريكن” رولينز وسي إم بانك بسبب إصاباتهما”.

“ثميظهر أوينز ويتجه نحو الحلبة. ويقول لبول لا يرغب احد في سماع المزيد منه، ويصفه بـ “الأحمق الذي لا يُطاق”. ويقول إنه على الرغم من أنه خسر في الرويال رامبل 2024 ، إلا أنها انتصار أخلاقي بالنسبة له لأنه أسقطه. يتعهد بأن ينزع اللقب منه ويطهره،”.

*المواجهة الاولى*

{كيفين اوينز ,يفوز على, اوستن ثيورى}

“ثم يظهر كلا من فريق بريتى دتلى ويليهم فريق بيت دان، تايلر بيت، وفريق إل.دبليو.أو، وفريق ليجادو ديل فانتاسما. ويشرح المذيع غريفز أن الفريق الفائز فى المواجهة القادمة سيتأهل لمواجهة فريق ابطال الزوجى بلا منازع فى عرض اليمينشن تشامبر 2024 المقبل”.

*المواجهة الثانية:- لتأهل لبطولة الزوجى*

{فريق بيت دان ,يفوز على, فريق بريتى دتلى وفريق إل.دبليو.أو وفريق ليجادو ديل فانتاسما}

“ومن ثم يظهر فريق دامج كنترول والنجمة بايلى فى صالة العرض ،وكان فى انتظارهم المدير نيك الديس وادم بيرس ،وهذا من اجل اعلان بايلى عن منافستها فى راسلمينيا 40 ،وتقول بايلي إنها عندما تفكر في راسلمينيا تقول انها قدمت كل شئ ،وإن الفريق هم عائلتها وتضحك أسكا وساين وسكاي. زتقول إنها تفكر في اللحظات والسحر عندما تفكر في مهرجان الاحلام ، وتقول إنها لتكون الأفضل، عليها أن تهزم الأفضل بينما تراقب ريا ريبلي من الخلف”..

“ولكن تهاجم أسكا وساين بايلي من الخلف ويضربانها، بينما تراقب سكاي الوضع. ويتركونها مطروحة في الزاوية، وتسحبها أسكا إلى الوسط، ولكن بايلي تستعيد وضعها الواقف وتهاجم ساين وأسكا بالعصى. وتبدو وكأنها ستضرب سكاي بها، لكنها تمنعها من القيام بذلك بالنظر إلى فعل نفس الشيء مع بايلي باستخدام حزامها. ، وتعلن بايلي أنها تختار سكاي كخصمتها في راسلمينيا 40”.

“بعد ذلك يظهر فريق بوبى لاشلى وهم يتشاجرون مع فريق كروس وسكارليت ،ولكن يتدخل المدير ادم بيرس ونيك الديس ويخبرهم جميعا ان عليهم انهاء هذا الشجار وان لديهم اجتماع فى عرض الرو المقبل”.

*المواجهة الثالثة*

{تيفاني ستراتون ,تفوز ععلى, ميشين}

“ومن ثم يظهر فريق ذا بلولادين فى صالة العرض ويقول رينز لبيرمنجهام أن يعترف به، ثم يقول في حين أنه يفضل المضي قدمًا ،ويقول إن سيث “فريكين” رولينز ادعى أن لديه اللقب وكان هو الرجل وكان عاملاً مجتهدًا، لكنه يعترض على جميع تلك التصريحات. ويقول إنه يعمل عشر مرات أقل من رولينز، لكنه يحقق راتبًا عشر مرات أكبر، ويسأل الجماهير عن أي مال يرغبون فيه. ويدعو رينز بعد ذلك كودي رودز بأنه أحمق لأنه يمتلك قيمًا ولا يهتم بالمال وقبل أن يقول له أنه لن يتوسل له مثلما فعل رولينز يوم الاثنين”.

“ولكن يظهر كودى رودز ويتجه نحو الحلبة. ويسأل بيرمنجهام ورينز عن ما يرغبون التحدث عنه ويقول إنه تخيل أن يكون حديثهم أكثر خصوصية. ويسأل ما إذا كان بإمكانهم الحصول على الحلبة لأنفسهم، فيقول رينز لجيمي اوسو وسولو سيكوا أن يكونا خارج الحلبة. ويقول بغض النظر عما يُسمى به لقب رينز، إنه لا يزال يريده ويسأل رينز ما هو إنهاء القصة. ويقول إنه سمع رينز يقول إن كل شيء هو له، ويسأل إذا كان إنهاء القصة هو ببساطة أخذ اللقب من رينز أم أخذ كل شيء منه”.

“زمن ثم تدوى موسيقى ذا روك ويتجه نحو الحلبة. ويغادر رودز الحلبو ويتجه إلى الخلف، متركًا ذا روك ورينز وحدهما في الحلبة. ثم يحدق ذا روك في رينز وينتهي العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x