wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 9-2-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير بمقطع فيديو ملخص لاحداث فعليات العرض التمهيدى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 40 ،والذى تمت إقامته ليلة امس ،ومن ثم يظهر المدير التنفيذى لاتحاد النجم ترابل اتش ،وبرفقته كلا من نيك الديس مدير سماك داون وادم بيرس مدي الرو ،ومن ثم يرحب اتش بالجماهير لبداية انطلاق موسم مهرجان الاحلام راسلمينيا 40″.

“ومن ثم يتحدث قائلا إنه جاء لتوضيح بعض الأمور. ويقول إنه شعر بوجود بعض الارتباك في الجو خلال مغادرتهم لاس فيغاس، ويقول إن بعض الأشخاص لا يعرفون دورهم. وإن بعض الأشخاص خرجوا وحاولوا إظهار سلطتهم وهم ليس لديهم أي سلطة، ويقول إنه لا يهمه أين يجلس شخص ما لأن الإجابات تأتي منه. ثم يعلن أن رومان رينز سيدافع فعلا عن بطولة WWE بلا منازع ضد كودي رودز. ويقول اتش ايضا إن بعض الأشخاص في الخلف سيكونون خيبة أمل من تلك القرار، ولكن لا يهم إذا لم يعجبهم هذا القرار. ثم يرحب بالجماهير في طريقهم إلى رسلمينيا 40″.

“ومن ثم يتقدم ألديس ويتحدث إلى خصم سيث “فريكن” رولينز على لقب الوزن الثقيل العالمي في راسلمينيا 40. ويعلن أن الفائز في مباراة غرفة الاقصاء للرجال بمهرجان اليمنيشن تشامبر 2024  وسيواجهه، ويعلن بيرس أن راندي أورتن، برونسون ريد، كيفن أوينز، لوغان بول، آي جي ستايلز، ذا ميز، بوبي لاشلي، إيفار، درو ماكنتاير، سامي زين، دومينيك ميستريو، ولايت نايت سيواجهون بعضهم البعض في سلسلة من مباريات التصفيات لتحديد من سيتنافس في الغرفة”.

*المواجهة الاولى:-تصفيات غرفة الاقصاء*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, اى جى ستايلز}

*المواجهة الثانية:-تصفيات غرفة الاقصاء*

{بيانكا بيلير ,يفوز على, ميشين}

“بعد ذلك  نرى برون بريكر يلتقي مع ترابل اتش. يخبره اتش أنه فخور به ومدهش أن يرى كيف طور مهاراته. ويطلب بريكر من اتش نصيحة حول اتخاذ قراره بالتوقيع مع عرض الرو او سماك داون، ولكن قبل أن يتمكن من الرد، يقاطعه بول هيمان ويقول إنه سيعود الأسبوع المقبل مع رومان رينز وذا روك بعد أن رأى أن ترابل اتش ليس في مزاج يسمح له بالحديث كثيرًا”.

*المواجهة الثالثة:-التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق تايلر بات وبيت دان VS فريق دى اى واى}

*المواجهة الرابعة:-تصفيات غرفة الاقصاء*

{راندى اورتن ,يفوز على, سامى زين}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x