wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

تصريحات نارية من دور ماكنتاير لمواجهته فى مهرجان راسلمينيا 40

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

تصريحات نارية من دور ماكنتاير لمواجهته فى مهرجان راسلمينيا 40

في كثير من الأحيان، أصبح درو ماكنتاير الشخص المنسي الذي يتجه نحو مهرجان الاحلام راسلمينيا 40 بالرغم من انه سيخوض مواجهة كبرى على لقب بطولة الوزن الثقيل امام النجم سيث رولينز فى الليلة الثانية من هذا الحدث الكبير، إلا أنه كان يتعين على ماكنتاير أن ينافس من أجل لفت الانتباه من رولينز، الذي بدوره أصبح لاعبًا ثانويًا في الصراع المستمر بين كودي رودز وفريق ذا بلولادين، الذي سيجعل رولينز ورودز يتحالفان لمواجهة ذا روك ورومان رينز في ليلة الأولى من راسلمينيا 40.

في مقابلة بين ماكنتاير و “Gorilla Position”، صرح ماكنتاير عن استيائه من رولينز وانشغاله بالعراك مع كودي رودز وفريق ذا بلولادين بدلاً من التركيز على المباراة القادمة على بطولة العالم للوزن الثقيل.

قال ماكنتاير: “لقد أعربت عن مشاعري بوضوح في العرض الأسبوع الماضي، أن تركيزه رولينز يجب أن تكون على بطولة العالم، يجب أن يكون تركيزه على مواجهته ولا ينبغي له أن يفعل هذا. ولكن في الوقت نفسه يجب ان يهتم ايضا لمنافسته على اللقب.

شاهد ايضا:

عرض WWE NXT الاخير 19-3-2024 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x