wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

تقارير هامة عن وضع بروك ليسنر الحالى فى WWE وراسلمينيا 40

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

تقارير هامة عن وضع بروك ليسنر الحالى فى WWE وراسلمينيا 40

مستقبل بروك ليسنر في WWE ما زال يتعتم عليه بالغموض بعد أن تم تحديد هويته في دعوى قضائية بشأن الاتجار بالبشر المقدمة ضد  فينس مكمان وجون لورينيتيس والاتحاد ،فقد تم اتهام ليسنر بأنه قام بعمل غير اخلاقى مع جابيل جرانت حسبما زعمت ،اثنا التفاوض على عقده الجديد مع الاتحاد حيث كان قد وعد بتفاعل جنسي مع السيدة جرانت عند إعادة توقيع العقد. لاحقًا، أكدت صحيفة وول ستريت جورنال بشكل مباشر تحديد ليسنر كالموهوم للموهومين، وكان من المفترض أن يتم استبعاده من خطط الإبداعية لموسم رياضة المصارعة الحرة لمهرجان راسلمينيا 40 ،حيث كان مخطط له ان يواجه النجم غونتر على لقب بطولة القارات ،فى هذا الحدث الكبير.

وعللى هذا فقد لفت ديف ميلتزر الانتباه في تحديثه في نشرة أخبار Wrestling Observer لهذا الأسبوع،  إلى أن هناك شيئًا حدث خلف الكواليس في WWE يشير إلى أن ابعاد ليسنر قد لا يكون ثابتًا. ومع ذلك، قال إنه لم يكن هناك حركة حالية لاستعادة ليسنر إلى الاتحاد ومن المهم أن نلاحظ أن الدعوى القضائية قد تم رفعها ضد WWE فقط، بالإضافة إلى فينس مكمان وجون لورينيتيس، لأفعالهم الخاطئة. بينما يُصف ليسنر بأنه على هامش الوضع، وأحد الأعراض الأوسع للاستغلال المزعوم الذي زعمته جانيل جرانت، إلا أنه لم منواجد في شكواها.

شاهد ايضا:

عرض AEW Rampage الاخير 15-3-2024 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x