wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

خلافات جديدة وتحذير خاص من دور ماكنتاير للنجم لوجان بول

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

خلافات جديدة وتحذير خاص من دور ماكنتاير للنجم لوجان بول

في حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى تفاخر درو ماكنتاير بفوزه بمواجهة غرفة الاقصاء بعرض لبيمنيشن تشامبر 2024 وجذبت تعليقاته بعض الانتباه. حيث خرج لوغان بول على وسائل التواصل الاجتماعي ليستهزئ بماكنتاير ، لكن “النجم الاسكتلندي” علم بالتعليقات ورد عليها خلال ظهوره في برنامج “WWE’s The Bump”.

وبدأ ماكنتاير بشكر بول على العرض الذي قدمه له، وحتى أثنى على مهاراته كمنشئ لمقاطع الفيديو. وقال “أنا أقدر لوغان على أخذ الوقت لصنع فيديو، لديه قاعدة جماهيرية كبيرة تعرض اسمي لجماهيره الكبيرة. من الواضح أنه موهوب جدًا في تجميع الفيديوهات. لذا، كان فيديو لطيفًا لمشاهدته.”

ومع ذلك، قام ماكنتاير بتوجيه تهديداً خاصا لبول وشرح أنه الآن يعتبر نفسه حرًا لفعل ما يشاء. وقال ايضا “أقترح إذا كنت ستأتي إلي بي على وسائل التواصل الاجتماعي، أن تكون مستعدًا لاستجاباتي لأنني مفترس. لقد كنت لاجاهل لبضع سنوات الآن، ولكني لن اتجاهل بعد الآن، لذا فإنك تتحمل مخاطر كبيرة بالتعامل مع درو ماكنتاير وهذه كانت استجابتي اللطيفة.”

شاهد ايضا:

عرض AEW Rampage الاخير 1-3-2024 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x