wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

ذا روك يقترح تحدى كبير لفريق ذا بلولادين فى راسلمينيا 40

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

ذا روك يقترح تحدى كبير لفريق ذا بلولادين فى راسلمينيا 40

ظهر النجم الكبير ذا روك فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،وتحدث مع الجماهير واخبرهم ان لديه بعض الأخبار الجيدة وفال إنه في مزاج جيد لأنه للمرة الأولى منذ عقود، المصارعة المحترفة أصبحت ومثيرة ومثيرة للإعجاب. وقال ايضا إنه في هذه الليلة وخلال الأسابيع القادمة سيكون هناك جمهور كبير بسبب فريق ذا بلودلاين، وأن الفريق قد جعل المصارعة تعود لتكون قوية مرة أخرى”.

واشار ذا روك إلى أن كودي رودز الغائب عن العرض ، وقال إذا كان رودز يريد الثرثرة وتحديه في مباراة، فهذا لا يهم لأنه لن يواجهه. وإن رودز لن يتحدى به بمفرده فقط لأنه يريد، ويصفه بالغبي لأنه يعتقد أنه يستطيع مواجهته في مباراة فردية. وإن رودز ينبغي أن يقلق من تحدى رومان رينز لبطولة WWE العالمية بلا منازع براسلمينيا 40 .

وقال إنه وفريق ذا بلودلاين لديهم اقتراح بديل لتحدي رودز. ويعلن ان يتحداه و”سيث رولينز” الذي يطلق عليه لقب “المهرج ” إلى مباراة فرق فى الليلة الاولى لمهرجان راسلمينيا 40 وإذا فازوا، سيتم حظر بقية فريق ذا بلودلاين من حول الحلبة أثناء مباراة رودز ورينز في الليلة الثانية من المهرجان ويقول إذا خسر رودز ورولينز، فإن المباراة ستصبح بقواعد ذا بلودلاين، ويمكن لفريق ذا بلودلاين أن يفعلوا أي شيء يريدونه خلال المباراة”.

شاهد ايضا:

نتائج عرض سماك داون الاخير 1-3-2024 أحداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x